مصطفى كامل يطرح أحدث أعماله الفنية ويتصدر التريند بألبوم جديد يحمل مفاجآت للجمهور

مصطفى كامل
مصطفى كامل

 

طرح الفنان مصطفى كامل أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "العيب عليا" ، الأغنية من كلمات مصطفى كامل وألحانه، بينما يتولى توزيعها كوليبكس، والماستر لأمير محروس، والجيتارات لأحمد حسين، وتسجيل الصوت لأحمد جودة، وقد تصدرت الأغنية التريند فور طرحها.

شاهد الفيديو هنا

ألبوم جديد يراهن عليه مصطفى كامل

يضع مصطفى كامل رهاناته على ألبومه الجديد الذي يتضمن مجموعة من الأغاني التي سيطرحها على شكل سينجل، والذي يضم العديد من المفاجآت. 

آخر أعمال مصطفى كامل 

وكان آخر ألبوماته بعنوان "وجع قلبي"، الذي حقق نجاحاً ملحوظاً ْ وتضمن ألبوم "وجع قلبي" مجموعة من الأغاني التي حققت شعبية كبيرة. من بينها أغنية "اتعلمت من الليالى" التي كتبها ولحنها مصطفى كامل، وقام بتوزيعها باسم منير، والماستر لأحمد جودة. 

كما تضمن الألبوم أغنية "اسكت" من كلمات مصطفى كامل وتلحينه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" التي كتبها ولحنها مصطفى كامل، وقام بتوزيعها تامر صقر مع ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة.

يشار إلى أن ألبوم "وجع قلبي" يحتوي على 8 أغاني متنوعة، جميعها من كلمات مصطفى كامل ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان كانت لكل من مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، فيما تولى التوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج، بالإضافة إلى أغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

تم نسخ الرابط