أحمد كمال أبو رية: والدتي ماجدة زكي تخاف عليّ وأسرتي تترك لي حرية الاختيار

أحمد كمال أبو رية
أحمد كمال أبو رية في راديو انرجي

 

حل الفنان أحمد كمال أبو رية ضيفاً على برنامج "سيبها دايرة" مع زهرة رامي على محطة راديو إنرجي 92.1، حيث تحدث عن مشاركته في عدد من المسلسلات الرمضانية في الموسم الماضي.

تصوير المسلسلات في وقت واحد

قال أحمد كمال أبو رية إنه كان يصور مشاهده في مسلسلي "عتبات البهجة" و"المداح" في نفس الوقت، مما جعله يواجه صعوبة كبيرة في توفيق المواعيد بين العملين.

ماجدة زكي ودعمها لابنها

وأشار إلى أن والدته، الفنانة ماجدة زكي، تتقن التمثيل وتشعر بالقلق عليه، لرغبتها في أن يقدم أفضل أداء ممكن. وأوضح أن والدته في المنزل تتمتع بصفة الطيبة كما تظهر في المسلسلات، مضيفاً: "شبه الأم المصرية وكوميديانة أكثر في البيت، ووالدي زيها وأكتر".

والد أحمد كمال أبو رية والكوميديا

وصف أحمد كمال أبو رية والده بأنه كوميديان بدرجة كبيرة، ويستطيع تقليد أي دور أو شخصية بسهولة. وأشار إلى أن أسرته الفنية لا تتدخل في اختيار أدواره، ويتركون له الحرية في اتخاذ قراراته بنفسه.

دعم الأسرة ودخول عالم التمثيل

أكد أحمد كمال أبو رية أن أسرته لم ترفض دخوله مجال التمثيل، لكنها في الوقت نفسه لم تشجعه على الالتحاق بالوسط الفني بسبب الإرهاق الذي تتطلبه المهنة. ومع ذلك، لم يتدخلوا في قراره وتركوا له حرية الاختيار.

مشاركة أحمد أبو راية مع ماجدة زكي 

يذكر أن شارك أحمد كمال ابو راية والدته في عمل درامي واحد  وهو مسلسل قوت القلوب من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

تم نسخ الرابط