والد نداء زوجة الشرقية التي اعتدت على حماتها يتحدث للموجز بعد التصالح

والد نداء
والد نداء

تحدث والد نداء، الزوجة التي اعتدت على حماتها في الشرقية، للمرة الأخيرة في الإعلام تزامناً مع خروج ابنته من محبسها، والاتفاق على الصلح مع أهل الزوج. تم الاتفاق على الاحتكام للجلسات العرفية مع أهل العرف في قريتهم. وفيما يلي تصريحات والد نداء لـموقع الموجز.

احترام وتقدير

أعرب والد نداء عن احترامه لجميع الناس، مؤكداً أن هذا التصرف يجلب الاحترام من الآخرين. وقدم شكره لأهل القرية، خصوصاً أهل العرف والمجالس العرفية، على تدخلهم وتحدثهم مع الزوج.

 تهدئة الأجواء

وأضاف والد نداء أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتهدئة الأجواء، بما في ذلك تحرير محضر الصلح، في انتظار تحديد مجلس عرفي يتبع ضوابط معينة وفقاً لإرشادات أهل العرف، وليس بقرارات فردية من قبله أو من أهل الزوج.

مناشدة وسائل الإعلام

ناشد والد نداء كل القنوات الإخبارية الحفاظ على شرف المهنة عند إذاعة أي فيديوهات تتضمن تطاولاً أو خروجاً عن النص، مطالباً بحذفها فوراً. كما دعا أهل الأدب والاحترام للتوقف عن الحديث في الموضوع حتى يتم الصلح وينتصر الخير على الشر.

 التفريق بين الزوجين

وأعرب والد نداء عن استيائه من محاولة التفريق بين ابنته وزوجها، مؤكدًا أن هذا لن يعود بأي فائدة على أحد. وأوضح أنه يفوض أمره وأمر ابنته وأسرتها إلى الله، داعيًا أن ينتقم الله ممن يحاول التفريق بينهما.

 الحالة الصحية لابنته

وعن احتمالية إصابة ابنته بمس أو مرض نفسي، قال والد نداء إنه سيتم عرضها على المتخصصين في هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية العلاج على يد أهل العلم وليس الدجالين. وأكد أنه إذا كانت الحالة مرضية نفسياً، سيتم عرضها على طبيب متخصص.

لمزيد من التفاصيل

ولمتابعة الحوار الكامل، يمكنكم مشاهدته عبر هذا الرابط: [الحوار الكامل]

تم نسخ الرابط