عمر كمال: بعض كلمات أغاني المهرجانات مش كويسة وحظي وحش في الارتباط

عمر كمال
عمر كمال

حل الفنان عمر كمال ضيفًا خلال أحد البرامج التليفزيونية، وكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية والفنية، كما تحدث عن علاقته بوالدته والصعوبات التي واجهها في بداية مشواره الفني، كما أعرب عن سعادته بالنجاح الذي حققه، وفي  السطور التالية نرصد أبرز تصريحاته.

تصريحات عمر كمال

 

خلال اللقاء، تحدث عمر كمال عن تعليمه، مشيرًا إلى أنه خريج "صنايع" وأنه يرى أن بعض الكلمات في أغاني المهرجانات ليست جيدة،مُضيفًا:" في كلمات في أغاني المهرجانات مش كويسة، وتعبت وقعدت 30 سنة أشتغل ودوري جالي وعمر ما بصيت لحد خالص".


وأوضح عمر كمال أن عائلته تتكون من بنت وثلاثة أولاد، وبعد وفاة والده، اتجه كل واحد منهم للعمل في طريقه الخاص، مؤكدًا على حب ودعاء والدته له، مُعلقًا:" احنا بنت وثلاث ولاد، وبعد وفاة والدي كل واحد راح يشتغل في سكته، وأمي بتحبني وبتدعيلي".

حياة عمر كمال الشخصية

 

وفيما يتعلق بحياته الشخصية، كشف عمر كمال عن حظه السيئ في الارتباط، قائلاً:"حظي وحش في الارتباط، وأمي عمرها ما عرضت عليا عروسة".

كما تحدث عن حمو بيكا، وقال إنه يجب أن يمثل لأنه يشبه طلعت زكريا، بينما هو لا يجد قبولًا في السينما، مُتابعًا:" حمو بيكا لازم يمثل لإنه شبه طلعت زكريا، ولكن أنا دمي واقف ومش مقبول في السينما".

بدايات عمر كمال

 

وتطرق كمال عن بداياته الصعبة في القاهرة، مُعلقًا:"نزلت أول مرة رمسيس وكان معايا عشرة جنيه في جيبي، وروحت اشتغلت في مطعم وكنت باخد 300 جنيه في الشهر". 

 

وأكد عمر كمال على مبدأه بعدم الرد بالعنف على الجمهور، قائلاً:" مفيش حد في الحياة يضرب حد من الجمهور بالقلم، ولو حد ضربني غصبن عنه استحالة أضربه".

 

وقال عمر كمال أنه يزور الطبيب النفسي، مشيرًا إلى أن السنة الماضية لم تكن جيدة بالنسبة له، ولكنه يشعر بتحسن هذا العام، مُضيفًا:"كل فترة لازم أزور الطبيب النفسي وأفضي كل اللي جوايا، السنة اللي فاتت مكنتش كويس ولا في أحسن حالاتي لكن السنة دي أفضل".

تجارب عمر كمال العاطفية

 

كما تحدث عن تجاربه العاطفية، قائلاً إنه أحب مرتين ولكن لم تنجح أي من العلاقات، مشيرًا إلى أن الزواج العرفي أمر جيد، مُضيفًا :" حبيت مرتين ومنجحتش وانتهت كل القصص عادي، والزواج العرفي كويس والعلاقات على النت كتير".

 

كما اعترف عمر كمال بأنه مر بفترة لم يكن متزنًا نفسيًا، وكانت لذلك تبعات على علاقاته العاطفية،قائلًا:"في فترة ما مكنتش متزن نفسيا ولما اللي كنت مرتبط بيها سمعت الكلام كان لها رد فعل غاضب".

موقف عمر كمال من الزواج

 

وأوضح موقفه من الزواج والإنجاب، قائلاً: "أنا عايز أتجوز بس ميكونش عندي عيال، الخلفة مسئولية تقيلة ووجع قلب ومش هعرف أربي ولا هكون أب حنين وهبوظ الولد".

تم نسخ الرابط