أحمد العوضي يحظى باستقبال جماهيري حافل في الساحل الشمالي

أحمد العوضي
أحمد العوضي

 

استقبل جمهور النجم أحمد العوضي بحفاوة كبيرة أثناء وجوده في إحدى القرى السياحية، حيث نشر العوضي فيديو عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليه قائلاً: "استقبال ولا أروع من أخواتي المصيفين ربنا يديم علينا حب أخواتى".

تفاصيل المسلسل الجديد في رمضان 2025

كشف المؤلف محمود حمدان عن تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الجديد في رمضان المقبل، حيث كتب على حسابه في فيسبوك: "مسلسل رمضان ٢٠٢٥ صعيدي شعبي، بإذنك يارب مفاجأة رمضان القادم، ونجاح بإكتساح".

تحية من العوضي لمتابعيه

شارك أحمد العوضي صورة عبر صفحته على إنستجرام وكتب عليها: "مساء الفل على كل أخواتي الغاليين"، وتلقت الصورة العديد من التعليقات التي عبرت عن الشوق له مثل: "وحشتنا يا نجم، مساء الورد يا فنان، منور الدنيا كلها".

مقطع مصور جديد مع الجمهور

نشر أحمد العوضي مقطع فيديو على إنستجرام، ظهر فيه وهو يغني أغنية مسلسله الأخير "حق عرب" من داخل سيارته، وقد صور الفيديو معجب صادفه في الساحل الشمالي.

 وعلق العوضي على الفيديو قائلاً: "أخ من اخواتي مسى عليا بأغنية السويركي، وأنا حبيت أردله المسا هنا"، وحظي الفيديو بتفاعل كبير من جمهوره.

نجاح مسلسل "حق عرب"

آخر أعمال الفنان أحمد العوضي كان مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً. تدور أحداث المسلسل حول عائلة عرب السويركي وصراعاتهم، واكتشاف بطل القصة أن والدته التي عاش معها طيلة حياته ليست والدته الحقيقية. 

شارك في البطولة نجوم مثل رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، كارولين عزمي، وليد فواز، دنيا المصري، دينا فؤاد، وغيرهم.

إعلان عن المسلسل المقبل

أعلن أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله المقبل الذي سيشارك به في رمضان 2025، وأكد أنه سيكون مسلسلاً صعيدياً شعبياً وسيحقق نجاحاً أكبر من "حق عرب".

 وقال العوضي: "مسلسلي الجاي هيكون صعيدي شعبي واستنوا مسلسل جامد انسوا بقى حق عرب والكلام دا"، ويتعاون فيه مع المؤلف محمود حمدان للمرة الثانية بعد نجاحهما معاً في "حق عرب".

تم نسخ الرابط