ارتفاع سعر الأرز الشعير بختام التعاملات.. كيلو الأرز بكام

سعر الأرز الشعير
سعر الأرز الشعير بختام التعاملات

سعر الأرز الشعير بختام التعاملات.. تؤثر العديد من العوامل على أسعار الأرز الشعير هي السياسات الزراعية والدعم الحكومي، ولهذا تقدم بعض الدول دعماً مالياً للمزارعين لتحسين إنتاجهم، مما قد يساعد في استقرار الأسعار، وبالمقابل، قد تؤدي القيود التجارية أو الضرائب على الاستيراد والتصدير إلى تذبذب الأسعار في الأسواق المحلية والعالمية.

وفي هذا الصدد، شهد سعر الأرز الشعير بختام التعاملات، ارتفاعًا بنهاية اليوم الأحد الموافق 28-7-2024، داخل الأسواق المحلية.

سعر الأرز الشعير بختام التعاملات

وفي السياق ذاته تؤثر تكاليف الزراعة، مثل تكاليف البذور والأسمدة والمبيدات الحشرية، على سعر الأرز الشعير بختام التعاملات، وبالتالي فإن ارتفاع هذه التكاليف يؤدي إلى زيادة الأسعار النهائية للأرز، بالإضافة إلى ذلك، تؤثر تكاليف النقل والتخزين على الأسعار، خاصة إذا كانت هناك تحديات لوجستية أو ارتفاع في أسعار الوقود.

كما أن الطلب العالمي على سعر الأرز الشعير بختام التعاملات يلعب دوراً مهماً في تحديد الأسعار، زيادة الطلب من الدول المستوردة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، بينما يمكن لانخفاض الطلب أن يؤدي إلى تراجعها. بالإضافة إلى ذلك، تؤثر التغيرات في العادات الغذائية العالمية على الطلب، حيث أن زيادة الوعي الصحي قد تدفع المستهلكين للبحث عن بدائل غذائية صحية.

وخلال السطور التالية، نقدم لكم آخر تحديثات سعر الأرز الشعير بختام التعاملات الأحد 28-7-2024 داخل الأسواق المحلية والمحلات، والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر الأرز الشعير بختام التعاملات عريض الحبة ارتفاعًا بنحو 14.500 للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر الأرز الشعير بختام التعاملات رفيع الحبة ارتفعًا بنحو 13.500 للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

سعر الأرز الشعير اليوم بالختام

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم 23.500 للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 21.500 للطن الواحد.

في حين ثبت سعر كيلو الأرز اليوم وجاء كالتالي:

سعر كيلو الأرز اليوم 

سعر كيلو الأرز الأبيض على البطاقة التموينية بسعر 13 جنيه.

كما يصل سعر أرز الضحى في المحلات الكبرى والهايبر ماركت بسعر 38 جنيه.

سعر الأرز المصري الأبيض المعبأ كيلو جرام الحبة العريضة 32 جنيه وحتى 35 جنيه.

كما يتراوح سعر كيلو الأرز الأبيض المعبأ الحبة الرفيعة في الهايبر ماركت بسعر 30 جنيه.

سعر كيلو الأرز الحبة الرفيعة كسر 5% بسعر يتراوح ما بين 26 وحتى 29 جنيه.

تم نسخ الرابط