مي عز الدين تستعد لعرض "زواج اصطناعي" مجددًا في جدة

مي عز الدين
مي عز الدين

 

أعلنت النجمة مي عز الدين عن عرض مسرحيتها "زواج اصطناعي" للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، تحت شعار "من جديد". 

ومن المقرر عرض مسرحية زواج اصطناعي في الفترة من 1 إلى 4 أغسطس المقبل.

روّجت مي عز الدين للمسرحية من خلال مشاركة جمهورها بمقطع فيديو من العرض على حسابها الرسمي في "إنستجرام".

 أرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "انتظرونا في موسم جدة في سيتي ووك على المسرح العربي من ١ أغسطس بإذن الله مسرحية زواج اصطناعي أشوفكم على خير جدة".

أبطال المسرحية وأحداثها

تضم مسرحية "زواج اصطناعي" نخبة من النجوم، منهم مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، وآخرون. 

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي حول زوجين يواجهان أزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية.

 يقوم الخبير بإجراء تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، ما يجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

أزمة تصريحات بيومي فؤاد

قبل عرض المسرحية، تعرضت لأزمات عديدة، من بينها أزمة تصريحات بيومي فؤاد في ختام عروض العمل، ما جعله في ورطة كبيرة مع الجمهور وأدى إلى اختفائه عن الساحة الفنية لأيام.

الخلاف بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

نشبت أزمة بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام، بسبب اعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" في موسم الرياض، نتيجة الأحداث الجارية في غزة. 

انتقد بيومي فؤاد اعتذار محمد سلام، وقال على خشبة المسرح: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك. احنا بنقدم فننا وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جداً. شيء عظيم أن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول".

ردود الفعل على مشاركة محمد أنور

تعرض الفنان محمد أنور لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته في المسرحية كبديل لمحمد سلام. 

واعتقد الجمهور أن أنور خان سلام بقبوله المشاركة في المسرحية.

أول تعليق لمحمد أنور

في أول تعليق له، كتب أنور عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام": "ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أن كقبي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي، ربني إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق، يارب خذ حقي بعزتك وجلالك يارب وأن أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة، اللهم انصرني نصرا على كل من ظلمني، واجعل لهم نصيب مما شعرت به".

تم نسخ الرابط