عمرو مصطفى : " اهتموا بشغلكم وسمعتكم .. الكيف أهم من الكم "

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

 

حرص الملحن عمرو مصطفى على توجيه نصيحة للملحنين الشباب من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وكتب عمرو مصطفى: "نصيحة للمُلحنين الشباب وصنّاع الأغاني الجدد: يا شباب، لما تنجحوا مع مطرب ويبدأ يشتغل مع ناس تخرب صورته، ما ترجعوش له تاني، اهتموا بشغلكم وسمعتكم واختاروا شركاءكم بحكمة. الكيف أهم من الكم، والأغاني اللي بتعيش سنين هي اللي بتصنع التاريخ، ركزوا على الجودة لأن الأغاني اللي بتتنسي بسرعة ملهاش قيمة".

مطالبة عمرو دياب بالاعتذار

في منشور آخر، طالب عمرو مصطفى عبر حسابه الرسمي على فيسبوك الهضبة عمرو دياب بالاعتذار بطريقة غير مباشرة، مشيرًا إلى أن الموقف الذي بدر منه في حق معجب طلب التصوير معه كان غير لائق. 

وكتب عمرو مصطفى: "أعزائي الجمهور أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في الحفل الأخير، كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات".

إصدار أغنية "ليها فيا"

وفي سياق آخر، طرح النجم عمرو مصطفى أغنية جديدة بعنوان "ليها فيا" عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومنصات الاستماع في الوطن العربي.

 الأغنية جاءت احتفاءً بالسيدات وتوجيه رسائل شكر لكل سيدة داعمة، معترفًا بفضل المرأة في نجاح الرجل. أغنية "ليها فيا" من أداء وألحان عمرو مصطفى، وكلمات أحمد إبراهيم، وتوزيع نادر حمدي.

 صالون الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي 

شارك عمرو مصطفى سابقًا في صالون “الموسيقى في عصر الذكاء الاصطناعي” : فرص وتحديات" للتحدث عن أدوات الذكاء الاصطناعي في ارتقاء الموسيقى والفنون وتأثيرها السلبي. نظم الصالون دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد كجزء من نشاطها الثقافي والفكري في 24 يونيو الماضي.

أغنية "مستغني"

جدير بالذكر أن أغنية "مستغني" هي آخر أعمال عمرو مصطفى التي طرحها قبل حوالي عام عبر يوتيوب ومنصات الاستماع في الوطن العربي. 

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكس وماستر تيام.

تم نسخ الرابط