بيراميدز يقترب من تجديد عقد رمضان صبحي بعد انتهاء أزمته

رمضان صبحي
رمضان صبحي

انطلقت من جديد مفاوضات الإدارة في نادي بيراميدز لتمديد عقد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول، لأربع سنوات قادمة  بعد انتهاء أزمته مع المنشطات.

تعثرت المفاوضات سابقًا بسبب إيقاف صبحي من قبل منظمة مكافحة المنشطات، رغم اقترابه من التمديد والتوصل لاتفاق مع الإدارة بشأن تفاصيل العقد الجديد، بما في ذلك بند الاحتراف الخارجي.

مسئولو بيراميدز يقتربون من حسم تمديد عقد  رمضان صبحي الذي ينتهي في نهاية موسم 2025، ويُرحب اللاعب بالتمديد، مع توقع وضع الرتوش النهائية على العقد الجديد في المرحلة المقبلة.

جلسة في بيراميدز مع المدير الفني لحسم الراحلين 

وستُعقد جلسة خلال الأيام القادمة بين مسؤولي بيراميدز والمدير الفني الكرواتي، كرونسلاف يورتشيتش، لمناقشة تعزيزات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مع رغبة الإدارة في المنافسة على الألقاب والاستمرار في التقدم نحو التتويج.

إدارة بيراميدز ستبحث مع يورتشيتش عن المراكز التي تحتاج إلى تعزيزات في الموسم القادم، وسيناقشون مصير الراحلين واللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع الفريق، بما في ذلك علي جبر، مدافع الفريق، الذي لم يتم حسم مستقبله بعد.

وكان نادي بيراميدز قد تعادل في مباراته الماضية أمام منافسه نادي الزمالك بهدف لمثله في إطار منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

تم نسخ الرابط