سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم .. وصل لكام «إنفوجراف»

سعر طن الألومنيوم
سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم

سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم.. يعلم الكثيرون أن أسعار الألومنيوم تؤثر بشكل مباشر على تكاليف الإنتاج في العديد من الصناعات، مما ينعكس على الأسعار النهائية للمنتجات، ولهذا السبب، تراقب الشركات والمستثمرون عن كثب التغيرات في سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم الأحد الموافق 28-7-2024، لتحديد الاستراتيجيات المستقبلية.

وفي هذا الصدد، يتصدر سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم يوميًا محركات البحث للتعرف على آخر تحديثات تطرأ عليه بختام التعاملات المسائية رغم سيطرت حالة الثبات عليه لشهرين متتاليين.

سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم

وعبر السطور التالية، ترصد الموجز آخر مستجدات سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم الأحد الموافق 28-7-2024، داخل الأسواق المحلية.

ومن المعروف أن السوق المحلي يواجه تحديات إضافية مثل التوترات التجارية بين الدول الكبرى، والتغيرات في السياسات البيئية التي تؤثر على الإنتاج، على سبيل المثال، تسعى العديد من الدول إلى تقليل انبعاثات الكربون، مما يدفع المصانع إلى تبني تقنيات إنتاج أكثر استدامة ولكن بتكاليف أعلى.

وما زالت شركة مصر للألومنيوم تثبت أسعار توريد منتجاتها للمصانع عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي، وفقًا لما كشفه كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات.

وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الألومنيوم المورد للمصانع سبق وارتفعت بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن خلال أول 5 أشهر من العام الجاريشه بدون ضريبة القيمة المضافة، ووفقا لأسعار شركة مصر للألومنيوم فإن أسعار الألمونيوم السلك 9 مم و 9.5 مم H14 تسجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

كما ثبتت سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم وفقًا للآتي:

أسعار الألومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

كما نعرض لكم آخر تحديث لـ سعر طن الألومنيوم بنهاية اليوم الأحد الموافق 28-7-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر طن الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.
تم نسخ الرابط