قبل انطلاقه غدًا.. مواعيد عرض مسلسل اللعبة 4 على قناة MBC مصر

مسلسل اللعبة 4
مسلسل اللعبة 4

يعود مسلسل "اللعبة" بموسمه الرابع تحت عنوان "دوري الأبطال"، وهو بطولة شيكو وهشام ماجد، ابتداءً من غد الإثنين على قناة "MBC مصر" في تمام التاسعة مساءً.


تفاصيل مسلسل اللعبة 4

 

يستمر شيكو وهشام ماجد في تقديم العمل الكوميدي الشهير "اللعبة" في موسمه الرابع بعنوان "دوري الأبطال"، من تأليف سعد والي وإخراج معتز التوني، يبدأ الموسم الجديد من حيث انتهى الموسم الثالث، حيث يفوز "وسيم" بالجائزة الكبرى على حساب "مازو" في اللحظات الأخيرة. يجمع "وسيم" فريقه المكون من "إسراء"، "بسيوني"، "شويكار"، ويستثمرون مكاسبهم المالية في شراء الفندق الذي كانوا يعملون فيه، لكنهم يواجهون مفارقات كوميدية تؤدي إلى خسارة ثروتهم.

 

على الجانب الآخر، يبتسم الحظ لـ "جميل" بعد زواجه من سيدة ثرية، ويعيش معها حياة مرفهة، بينما يعاني "مازو" من صعوبات ويضطر للعب مع أشخاص بسطاء يجلسون على المقاهي، مما يدفع "شيماء" للعمل لإعالة الأسرة.

 

تتوالى المفاجآت في كل حلقة عندما تجمع الظروف الفريقين مرة أخرى للعمل معًا في إحدى المنتجعات السكنية الفاخرة. تعود اللعبة لتوجه لهما المسؤوليات والمغامرات، مما يدفعهما إلى أماكن وأحداث غير متوقعة.

ومن جانبه، أشار منتج العمل أمير شوقي، في بيان صحفي له إلى أن إعداد وتصوير الموسم الرابع استغرق ثمانية أشهر كاملة، وتم التصوير بالكامل في مصر في أماكن متنوعة.

 

أوضح أمير شوقي أن الموسم الجديد يشهد انضمام نخبة كبيرة من النجوم كضيوف شرف، مما أضاف الكثير للأحداث بجانب النجوم الأساسيين المشاركين في كل المواسم، وأكد شوقي أن التناغم بين صناع العمل هو أحد الأسباب الرئيسية للنجاح الذي يحظى به المسلسل عبر مواسمه المختلفة.

 

وأكد هشام ماجد أن الموسم الرابع غني بالكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة، مشيرًا إلى أن مصطلح "دوري الأبطال" مستوحى من شدة المنافسة بين الفريقين.

 

وأوضح هشام ماجد أن الإطار العام لمسلسل "اللعبة" وفكرة التنافس بين الفريقين يجعلان العمل صالحًا للاستمرار في مواسم مختلفة دون شعور بالملل، وأضاف أن سر "اللعبة" يكمن في الفكرة والروح السائدة بين الجميع، مشيرًا إلى أن كل نجم شارك في المسلسل ساهم في تحقيق النجاح الكبير بقيادة المخرج معتز التوني.

أبطال مسلسل اللعبة 4

 

الموسم الرابع من "اللعبة – دوري الأبطال" يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

موعد عرض مسلسل اللعبة 4

 

يُعرض مسلسل "اللعبة 4 – دوري الأبطال" على "MBC مصر" يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 29 يوليو 2024.

تم نسخ الرابط