بعد تصدره للتريند أبرز تصريحات شادي شامل عن مرحلة المراهقة وعلاقته بوالديه وأبنائه

شادي شامل
شادي شامل

تصدر اسم الفنان شادي شامل، التريند، بعد ظهوره مع الإعلامية أميرة بدر، حيث تحدث خلال اللقاء عن علاقته بوالديه وأبنائه، موضحًا أن والده كان رجلًا صارمًا وحازمًا في بعض الأحيان، ولكنه كان حنونًا أيضًا.

تصريحات شادي شامل

 

وأشار إلى أن والده لم يكن يمارس العنف الجسدي معهم بشكل متكرر، بل كان يفرض احترامًا شديدًا من خلال تعاملاته اليومية، مثل ضرورة تقبيل يديه وانتظار قدومه للطاولة قبل بدء الأكل، مُضيفًا:":"مكانش بيمد إيديه، نادرا جدا، وكان صارم في أمور أنه لا يمكن أقوله أنت ولازم أقول حضرتك، كان لازم أبوس إيديه ومينفعش أبدأ أكل على السفرة غير لما هو يجي ومينفعش أقوم غير لما يقوم، ولازم أغسل طبقي، وبشكره دلوقتي على الشدة دي، اللي عمله صح، وحنية الدنيا كانت فيه، لما كبرت بقينا أصحاب".

وعبر شادي شامل عن امتنانه لوالده على هذه الصرامة، معتبرًا أنها كانت صحيحة، وعن تعامله مع أبنائه، قال شادي إنه يتبع أسلوبًا معدّلًا في التربية، حيث يزرع فيهم الخوف والاحترام من خلال النظرات والتصرفات دون اللجوء إلى العنف الجسدي، مُعلقًا:" بعامل أولادي بطريقة معدلة شوية، تخاف مني وتهابني بس من النظرة تفهم، فيه تربية جديدة، بعيدًا عن الضرب فيه احترام".

علاقة شادي شامل بالله

 

كما تحدث شادي عن علاقته بالله والتزامه بالصلاة، معترفًا بأنه قد يقصر أحيانًا ولكنه يحاول تعويض ذلك بأداء الصلوات الفائتة قبل النوم، مُضيفًا:"طول عمري ملتزم بالصلاة، ساعات كنت بقصر غصب عن الواحد، ودلوقتي ممكن يكون التقصير إني بصلي الفروض اللي مصلتهاش قبل ما أنام".

وأشار إلى أن والدته علمته أهمية الاستغفار، وهو ما يحرص عليه كثيرًا، مُتابعًا:"أمي علمتني حاجة حلوة قوي وهي الاستغفار بقعد استغفر كتير جدًا".

مرحلة المراهقة في شادي شامل

 

وفيما يتعلق بمرحلة المراهقة، أكد شادي شامل أنه لم يرتكب أخطاء كبيرة، موضحًا أنه كان يبتعد عن المخدرات ويركز على الموسيقى كوسيلة للترفيه، وأعترف بأنه جرب التدخين مؤخرًا فقط، لكن الموسيقى كانت شغفه الأكبر خلال فترة المراهقة، مُوضحًا:"طول عمري فيه سقف للغلط، بنات يعني؟ أكيد عرفت الدنيا كلها، لكن المخدرات عمري ما جربتها، بالنسبة للموضوع ده كان ابتعادي عنه من عند ربنا لأن في فترة المراهقة كنت بحب الموسيقى، والمخدرات بتاعتي كانت المزيكا، منجرفتش لأي حاجة يمكن شربت سجاير مؤخرًا من كام سنة".

وأكد شادي شامل أنه ارتدى حلق، لكنه لم يلجأ لثقب أذنه، مُضيفًا :"أنا لبست حلق ملزوق لكن مش خارم ودني وأحمد رمزي كان لابس سلسلة، لما اصحى من النوم بحب أبص لنفسي في المراية وأدلع نفسي".


وأوضح أنه شعر بالانكسار بعد وفاة والده، قائلًا :"اتكسرت، بعد ما أبويا مات، وكنت عايز أقعد في البيت وأعيط، وأنا من الشخصيات اللي بتحب تكلم نفسها، وده طبيعي".

رأي شادي شامل في الإلحاد

 

كما تحدث أيضًا عن رأيه في الإلحاد، وأنه واجه أشخاصًا مهزوزين، مُضيفًا :"أرفض موضوع الإلحاد وقابلت ناس مهزوزين وبكلمهم بالحُجة ومبدخلش في جدال مع اللي بيقولوا مفيش ربنا".

كما كشف عن رأيه في هجوم الجمهور على الفنانين، مُضيفًا :" هجموم الجمهور على الفناين حاجة نفسية، يمكن علشان الحاجز بين الفنان والجمهور مش موجود، وصوري على مواقع التواصل الاجتماعي تعكس ثقتي بنفسي، ولا تعبر عن الغرور أو التكبر".

تم نسخ الرابط