جميلة عوض: "حبني من أوضة المونتاج" .. أسرار زواجها في "صاحبة السعادة"

جميلة عوض
جميلة عوض

 

تحدثت الفنانة جميلة عوض عن كواليس زواجها وبداية حب زوجها لها، خلال برومو حلقتها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة". 

ظهرت جميلة عوض ووالدتها الفنانة راندا في البرومو، ويعد هذا هو أول ظهور إعلامي لجميلة بعد تصدرها التريند بحفل زفافها.

 من المقرر عرض الحلقة الاثنين المقبل الساعة الحادية عشرة مساءً على قناة DMC.

حديث جميلة عوض

قالت جميلة عوض خلال البرومو: "أنا ما كانش على بالي اتجوز خالص، هو حبني من أوضة المونتاج وهو بيمنتج شغلي. هو شخص بيفرق جدًا في حياة أي حد بيدخلها."

حفل الزفاف الشهير

سبق أن تصدرت الفنانة جميلة عوض تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل زفافها الذي أقيم في القلعة يوم 6 يونيو الماضي على زوجها المونتير أحمد حافظ

حضر حفل الزفاف عدد كبير من النجوم، منهم مصطفى قمر، إيمي سمير غانم، كريم السبكي، أحمد السبكي، منة شلبي، حسن الرداد، عم جميلة عوض علاء عوض، حماقي، عمرو دياب، أحمد سعد، وأسر ياسين.

التعاون المهني بين جميلة وأحمد

يذكر أن الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

عقد القران

احتفلت الممثلة جميلة عوض بعقد قرانها مساء الاثنين الموافق 3 يونيو، على المونتير أحمد حافظ، وسط فرحة عائلتها وأصدقائها. نشرت بعض الصور على منصات التواصل الاجتماعي، مما نال إعجاب عدد كبير من جمهورها. ارتدت جميلة عوض خلال الحفل فستان زفاف كلاسيكي مجسم ومنفوش بشكل بسيط من الأسفل، واختارت مكياجًا هادئًا وتسريحة شعر بسيطة وطرحة طويلة.

تم نسخ الرابط