رانيا فريد شوقي تستعيد ذكريات والدها الراحل: 26 عامًا من الفراق والحب الدائم

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

 

حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي على إحياء ذكرى وفاة والدها النجم الراحل فريد شوقي، من خلال منشور عاطفي عبر حسابها على موقع إنستجرام. 

رثاء مؤثر في ذكرى الفراق

وكتبت رانيا فريد شوقي: "26 سنة على رحيلك، اتحرمت منك ومن حنيتك. أنت وحشتني أوي ودايما بتكلم معاك، حتى لو مش سامعني بس برتاح لما افضفضلك. عارف ايه بيهون عليا فراقك؟ حب جماهيرك وكلامهم عنك بكل حب، حتى أمي سابتني وراحتلك، وناهد أختي راحتلك قبلها، سنة قاسية عليا أوي يا بابا، أنا حقيقي وحيدة من غيركم."

دعم الفنان حسان العربي

 لم تتوقف رانيا عند رثاء والدها فقط، بل قامت أيضًا بنشر صورة للفنان حسان العربي أثناء تواجده في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. 

طالبت رانيا جمهورها بالدعاء له عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث علقت: "دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان حسان العربي، ربنا يشفيه ويشفي كل مريض يارب". تفاعل المتابعون بإيجابية مع منشورها، معبرين عن تقديرهم لطيبة قلبها وحسن أخلاقها.

آخر أعمال رانيا فريد شوقي 

يذكر أن آخر أعمال رانيا كان مسلسل "المداح 3"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي لعام 2023. تدور أحداث المسلسل حول صابر المداح، الذي يجد نفسه في مواجهة حرب جديدة مع الجن بعد ولادة طفله، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله. 

شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، ومحمد عز. المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

تم نسخ الرابط