طرق تفتيح البشرة في عشرين دقيقة.. بعد العودة من المصيف

صحة البشرة
صحة البشرة

تحتاج الفتيات والسيدات لمعرفة بعض طرق تفتيح البشرة في دقائق، خاصة في فصل الصيف، إذ أن ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على نضارة البشرة ويؤدي إلى إسمرارها.

حول ذلك، يقدم لكم موقع "الموجز"، في السطور التالية، خطوات تساعد على تفتح لون الوجه في فصل الصيف بعشرين دقيقة فقط، مع ظهورتائج مميزة مع الاستمرار في تطبيقها، حسب ما جاء بموقع "WebMed:

طرق تفتيح البشرة في عشرين دقيقة


ويعرض لكم علاج اسمرار الوجه بسبب الشمس تتم بطرق عديدة، منها طرق طبيعية  لحل مشكلة اسمرار الوجه بسبب أشعة الشمس والتعرض لها لفترة قصيرة فقط يمكن أن يؤدي إلى اسمرار الجلد، ولكن هناك بعض العلاجات والخطوات التي يمكن استخدامها للمساعدة في العلاج سنتعرف عليها.

وصفة الحليب


تعد هذا النوع من الوصفات الجيدة، لذلك تحرصن النساء على استخدامهن، لأنه كامل الدسم، لذلك يجب استعمال قطن نظيف ونغمسها بالحليب مع تمريرها على البشرة، ثم تترك لفترة طويلة من الوقت، وبعدها تغسل بالماء الفاتر، الحليب يساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وترطيبها.


وصفة النشا والزبادي


بكل سهولة يتم تحضير الوصفة عن طريق خلط ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من النشا ونقوم بتوزيعها على البشرة وتترك حتى تجف على البشرة، ثم نقوم بغسل البشرة بالماء الفاتر وتكرر هذه الوصفه ثلاث مرات في الأسبوعكى تحصلي على أفضل النتائج.

خلطة الزبادي والعسل


تهتم الفتيات بصحة بشرتهن، ولذلك تفضل هذا النوع من الوصفات أيضا، وهي خلطة الزبادي والعسل وتوضع مع بعضهم البعض، ثن يتم توزيعهم على الوجه لفترة تصل لربع ساعة من الوقت، وتغسل جيدًا بالماء العادي باستمرار هذه الوصفة. 
 

تم نسخ الرابط