طرح تذاكر حفل إليسا وتامر عاشور في دبي .. تفاصيل الأسعار وموعد الحفل المرتقب

إليسا وتامر عاشور
إليسا وتامر عاشور

 

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المصري تامر عاشور المرتقب في دبي عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني.

أسعار التذاكر

تتراوح أسعار تذاكر حفل إليسا وتامر عاشور في دبي بين الفئات التالية: 42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، و708.45 دولار أمريكي.

موعد الحفل

من المنتظر أن تحيي إليسا حفلاً غنائياً مشتركاً مع تامر عاشور في مدينة دبي الإماراتية يوم 11 أكتوبر المقبل.

حفلات إليسا الصيفية في ماربيلا

بالإضافة إلى ذلك، تستعد إليسا لإحياء حفل غنائي في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا الإسبانية يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. وقد أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن توافر التذاكر للحجز الإلكتروني قريباً.

نجاح ألبوم "أنا سكتين"

في نهاية شهر مايو الماضي، احتفلت إليسا بنجاح ألبومها الجديد "أنا سكتين" الذي طرحته مؤخراً.

 وأقامت حفلاً خاصاً مع أصدقائها، حيث قامت بغناء مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

نجاح كبير على المنصات

حقق ألبوم "أنا سكتين" نجاحاً كبيراً على موقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، حيث تجاوزت أغنية "أنا سكتين" أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وأصبحت الأغنية الأكثر تداولاً واستماعاً في الوطن العربي. الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كلمات الأغنية

تصف كلمات الأغنية مشاعر الفتيات وتقول: “تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراق. دا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك، لو ناوي خير هدخل عشان خاطرك حروب، مش ناوي يبقى طبيعي هتمرد عليك، أنا باختصار وفي كلمتين، أنا سكتين.”

 

 

تم نسخ الرابط