حالة الطقس اليوم السبت 27-7-2024.. استمرار انخفاض درجات الحرارة وحالة ترقب في البحر المتوسط

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تستمر في التحسن التدريجي، حيث تنخفض درجات الحرارة اليوم بنسب طفيفة تتراوح بين 2 لـ 3 درجات مئوية، بعد أن شهدت البالد موجة من الحر الشديد بلغت زروتها الخميس الماضي، ليسود طقس لطيف على أغلب الأنحاء اليوم.

حالة الطقس اليوم

وكشفت الأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس اليوم، وأكدت أنه سيكون رطب خلال ساعات النهار على معظم الأنحاء، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد، معتدل على الاسكندرية والسواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على معظم الأنحاء.

وكشفت الأرصاد ، عن احتمالية تساقط  أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً ومصحوبة بنشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أبو سمبل - حلايب - شلاتين.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

مازال الإضطراب يسيطر على حالة البحر المتوسط ، وحركة الملاحة البحرية به وتحديدا على الشواطىء الغربية، ويصل ارتفاع الأمواج به من 2إلى 3.5 متر، بينما تبلغ سرعة الرياح من 40 إلى 60 كيلو متر في الساعة، واتجاهها شمالية غربية.

أما عن حالة البحر الأحمر، فهي معتدلة، وارتفاع الأمواج به يتراوح بين 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح جنوبية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض “الموجز” بيان بدرجات الحرارة اليوم السبت 27 يوليو 2024، بكافة المدن المصرية، وفقا لبيان أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي جاءت كالتالي:

تم نسخ الرابط