حالة وفاة واحدة.. القصة الكاملة لحريق العتبة وحجم الخسائر

حريق العتبة
حريق العتبة

حريق العتبة.. شب صباح الجمعة الموافق 26 يوليو 2024، حريق كبير بمخزن ملابس بـ منطقة الموسكي في العتبة في وسط البلد، التابعة لقسم شرطة الموسكي بالقاهرة.


القصة الكاملة لحريق العتبة


وتلقت غرفة عمليات النجدة صباح اليوم، بلاغًا بنشوب حريق بمخزن ملابس بمنطقة الموسكي في العتبة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وعدد من سيارات الإطفاء تبعتها سيارات أخرى لمكان اندلاع الحريق.

ودفعت قوات الدفاع المدني بأكثر من 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وعدم امتداده للعقارات والمحلات المجاورة وسط تواجد أمني مكثف من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة.

واستغرق إطفاء حريق العتبة العديد من الساعات، كان بها رجال الإطفاء هم الابطال حيث تم السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح أو في المنازل المجاورة لمخازن الملابس.

حريق العتبة اليوم


ووصل اللواء جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة لموقع الحريق لمتابعة محاولات قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق بكل المعدات.

حالة وفاة في حريق العتبة

وصرحت النيابة العامة منذ قليل بدفن جثمان أحد الأشخاص، والذي لقي مصرعه نتيجة لحريق العتبة، بعد نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

كما بلغ عدد الإصابات في الحريق 6 حالات، تم نقلهم جميعا لتلقي العلاج، واستقرت حالتهم.\

خسائر حريق العتبة

ووفقا لعمليات الحصر ، فإن الخسائر المبدئية تتخطى عشرات الملايين من الجنيهات نظرً لكميات البضائع الموجودة داخل المحلات والمخازن في 3 طوابق التهمتها النيران.

واشتعلت النيران في جزء من عقار بالعتبة مرة أخرى بعد إخماد النيران حيث تتجدد النيران خلال إجراء عمليات التبريد، بينما ما زالت الأدخنة تنبعث من عقار علي برعي في جراج العتبة بشارع الرويعي بعد محاولات مستمرة منذ  ساعات لإخماد الحريق الذي التهم عشرات المحلات والمخازن بعد امتداد النيران إليها.

 

تم نسخ الرابط