انتهاء تصوير مسلسل سراب للنجم خالد النبوى

مشاهد من مسلسل سراب
مشاهد من مسلسل سراب

أعلنت المنتجة سالي والي، انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للمخرج أحمد خالد وبطولة النجم خالد النبوي، والمنتظر طرحه في سبتمبر المقبل عبر منصة TOD.

مسلسل "سراب" اقتباس ملهم من "Seven Types of Ambiguity"

العمل مكون من 10 حلقات، مأخوذة عن مسلسل "Seven Types of Ambiguity"، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

خالد النبوي ..البطولة والإنتاج المصري الأصلي

ويعد مسلسل "سراب" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير خالد النبوي، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، هو أول عمل مصري من إنتاجات TOD الأصلية، فيما تعد شركة "s productions" منتج منفذ للعمل.

تحضيرات وتحديات.. مخرج العمل أحمد خالد يكشف التفاصيل

وكان مخرج العمل أحمد خالد، قد كشف في وقت سابق، أنه تحمس كثيرا لقصة المسلسل نظرا لما تتضمنه من أحداث مثيرة وتساؤلات كثيرة، جعلت صناعته بمثابة تحدٍ كبير بالنسبة له، وهو ما تطلب تحضيرات استغرقت وقتاً طويلاً ومجهوداً من كل فريق العمل.

أسرار "سراب" .. الأسئلة الغامضة وأحداث الحادثة

فيما أكد على أن مسلسل "سراب" من المقرر أن يجيب على الكثير من التساؤلات الغامضة التي لم يتم الإجابة عليها في النسخة الأصلية، لافتا إلى أن الأحداث تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادثة.

فريق العمل .. نجوم بارزون وقصة مثيرة

مسلسل "سراب" بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، جیهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، ومنتج منفذ سالي والي.

واقرأ أيضا

خالد النبوي يشكر جمهوره ويكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد السراب

تم نسخ الرابط