لقاء سويدان تحدد مواصفات حبيبها الجديد وتورط أحمد عز

لقاء سويدان
لقاء سويدان

قالت الفنانة لقاء سويدان إن المشاعر لا تعرف السن، ولا الشكل، مشيرة أنها كانت لا تشعر بفارق العمر بينها وبين طليقها النجم حسين فهمي، حيث كان يكبرها ب34 عاماً.

تصريحات لقاء سويدان

وأضافت سويدان، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الفنان حسين فهمي عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر علي أي من ملامح السن، قائلة:" كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنة بكتير".

وأشارت لقاء، إن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروط لهذه التجربة.

وعن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان، قائلة:" اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش".

وأكدت لقاء سويدان، أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعدما ربحت قضيتها ضد حسين فهمي، مشيرة:" أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري".

مواصفات فتى أحلام لقاء سويدان

وكشفت لقاء سويدان عن إمكانية زواجها من رجل يصغرها في العمر، بالإضافة لمواصفات فتى أحلامها، مُعلقة:" ممكن اتجوز حد اصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز".

لقاء سويدان تكشف عن عمرها الحقيقي

وكشفت أيضًا عن عمرها الحقيقي، مُعلقة:"أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني انا مش عايزة ارتبط بيه، وانا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش انكر في النص".

وأكدت لقاء سويدان، أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، وأن الحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مُضيفة :"أي حد يقولي على حاجة ممكن الاقيها باظت في وقتها، وبحصن نفسي بالقران والأذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر".

اقرأ أيضًا:

قصة حب لقاء سويدان وحسين فهمي تتصدر عناوين البحث

ابرزهم لقاء سويدان ومحمد التاجي.. وعكات صحية واجهت نجوم الفن

تم نسخ الرابط