رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا

رشوان توفيق
رشوان توفيق

أعرب الفنان القدير رشوان توفيق عن مدى امتنانه لزوجته الراحلة خلال مقابلة تلفزيونية، حيث ذكر أنه دائم الدعاء لله ألا يحتاج لأحد في مرضه. أشار رشوان إلى أن زوجته عاشت معه 63 سنة على الحلوة والمرة، وكان دائمًا يعاتبها على صبرها معه. وأضاف أنه كان يأخذ مصروفه منها، مشيرًا إلى فضل الله وكرمه عليه في حياته وصحته وأولاده.

رشوان توفيق: "محدش بيسأل عليا غير عبد الرحمن أبو زهرة وياسر جلال كان بيجبلي ورد"

تحدث رشوان توفيق عن علاقته القوية ببعض الفنانين، مشيرًا إلى أن عبد الرحمن أبو زهرة وياسر جلال كانا دائماً يسألان عنه. ذكر رشوان موقفًا مؤثرًا مع ياسر جلال الذي أحضر له وردًا وكتب له "بحبك أوي" أثناء مشاركتهما في مسلسل "جودر". كما أشار إلى علاقته بالفنان خالد النبوي الذي كان يهاتفه ويسأله "أجبلك بسبوسة"، وكان يحضر عيد ميلاده.

رشوان توفيق: "لدي نظرة في اكتشاف عدد من النجوم"

أكد رشوان توفيق على قدرته في اكتشاف النجوم، حيث أشار إلى أنه كان يتنبأ بنجاح ياسر جلال وخالد النبوي وطارق لطفي، رشوان ذكر أنه يعتبر المخرج عمرو عرفة كابن له ورشحه للمشاركة في فيلم "أهل الكهف" الذي يعتبره نقطة هامة في مشواره الفني.

إبنة رشوان توفيق: "أبويا دلعني أوي وعمره ما قال لفظ وحش"


تحدثت هبة، ابنة رشوان توفيق، عن تربيتها على يد والدها، مشيرة إلى أنه كان دائمًا يدللها ولم يقل لها كلمة سيئة قط، أوضحت هبة أن والدها كان يغضب مؤخرًا بسبب وفاة والدتها ومرضه، وأكدت على تسامحه ورفضه للمساس بكرامته. اختتمت هبة حديثها بالتأكيد على حبها الكبير لوالدها وشهادتها على أدائه لأمانته تجاه أسرته وفنه ووطنه.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدره للتريند.. أبرز المعلومات عن رشوان توفيق

رشوان توفيق: لن أتخذ أي إجراء قانوني ضد مروجة زواجي منها

تم نسخ الرابط