جوارديولا يحسم مصير نجم مانشستر سيتي من الرحيل إلى الدوري السعودي

إيدرسون
إيدرسون

أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي الإنجليزي، الجدل حول مستقبل البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق في الفترة المقبلة، من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد العروض الخرافية.

وارتبط اسم البرازيلي إيدرسون بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فتح نادي النصر خط المفاوضات مع حارس المرمى البرازيلي وناديه، قبل أن يقتحم نادي اتحاد جدة المفاوضات أيضًا مع اللاعب ويتنافس مع غريمه.

رد جوارديولا على مصير إيدرسون مع السيتي

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حيث سُئل عما إذا كان إيدرسون سيبقى بملعب الاتحاد، فأجاب: "لا أعرف.. يتحتم عليه اتخاذ قراره".

وهو ما أثار الجدل عن مستقبل الحارس، خاصة وأن تصريحات جوارديولا كانت مبهمة وغير واضحة، على عكس رده بخصوص مستقبل كيفن دي بروين، ورفضه القاطع لفكرة رحيله بتصريح مقتضب حاسم.

تفاصيل عرض النصر لضم إيدرسون

وأفادت التقارير أن قيمة العرض الأول المقدم من النصر تبلغ 30 مليون يورو، وطلب مانشستر سيتي مبلغًا يفوق 50 مليون يورو للسماح برحيل إيدرسون.

وأشارت التقارير إلى أن إيدرسون قد وافق بالفعل على الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، ويتوقف الأمر الآن على التوصل إلى اتفاق بين الناديين، مانشستر سيتي والنصر.

اقرأ أيضًا..

بالتردد.. قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة منتخب مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط