موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في قمة الدوري والقناة الناقلة

الزمالك
الزمالك

يواصل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز اليوم الأربعاء استعداداته بقوة لمواجهة بيراميدز بعد إغلاق صفحة مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأحد وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

يعمل الجهاز الفني للزمالك بجدية على دراسة فريق بيراميدز بشكل جيد، لمعرفة نقاط القوة والضعف التي سيستغلها لضمان استمرار الانتصارات في البطولة المحلية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك بيراميدز في التاسعة مساء الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز السادس في جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعد خوض 27 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر 7، سجل لاعبوه 42 هدفًا واستقبلوا 27 هدفًا.

من ناحية أخرى، يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة بعد خوض 29 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 وخسر 3، سجل لاعبوه 51 هدفًا واستقبلوا 21 هدفًا.

وفي آخر مباراة له في البطولة، فاز الزمالك على الداخلية بنتيجة 2-1، بينما خسر بيراميدز أمام الأهلي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، وسيسبق البث استوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضا..

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع ضد الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

إعلامي يُفجرها : نجم الأهلي يرحل إلى الدوري السعودي رسمي

تم نسخ الرابط