أشهر نجوم الغناء بالوطن العربي.. تفاصيل برنامج حفلات أغسطس وسبتمبر في جدة

إليسا ورامي صبري
إليسا ورامي صبري

تقام عدة حفلات غنائية، في مدينة جدة، وذلك بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وتأتي هذه الحفلات بعد النجاح البالغ الذي حققته الفعاليات السابقة التي نظمتها شركة بنش مارك في الرياض، جدة، الطائف، وأبها، بالإضافة إلى الليلة الاستثنائية "ليلة وردة" في عبادي الجوهر أرينا.

مواعيد الحفلات

تضم الحفلات مجموعة من أبرز نجوم الفن العربي، وسوف يبدأ الحفل الأول بليلة الفنان عبادي الجوهر، وذلك يوم 2 أغسطس، وبعدها يقام حفل الفنانة أليسا والفنان رامي صبري في يوم 8 أغسطس، ثم حفل النجم تامر حسني يوم 15 أغسطس.

في يوم 22 أغسطس سيقام حفل مشترك للفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي، وبعدها حفل الفنان محمد حماقي في يوم 30 أغسطس، وتتوالى الحفلات مع الفنان تامر عاشور يوم 6 سبتمبر، والفنانة أنغام في يوم 13 سبتمبر.

تصريحات نجوم الفن

عبّر النجوم عن حماسهم وسعادتهم البالغة للمشاركة في هذه الحفلات، وقال الدكتور عبادي الجوهر في بيان صحفي له إنه متحمس لتقديم ليلة كبيرة في أرينا، وأعرب عن سعادته بلقاء جمهوره في جدة مرة أخرى، بينما قالت الفنانة أنغام إنها متشوقة للقاء جمهورها في جدة والاحتفال بألبومها الجديد، وأكدت الفنانة أليسا أنها تشعر بحب كبير من الجمهور السعودي وتعتبر العودة إلى جدة شرفاً كبيراً لها.

الفنان تامر عاشور أعرب عن سعادته بالمشاركة، بينما وعد الفنان تامر حسني جمهوره بحفل لا يُنسى، وأكد الفنان رامي صبري أنه يتطلع لتقديم ليلة مميزة لجمهور جدة، أما الفنان أحمد سعد فقد أشاد بحفاوة الترحيب التي يتلقاها من جمهوره في جدة، وأعربت فرقة كايروكي عن تقديرها الكبير لتفاعل الجمهور السعودي.

الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك، محمد زكي حسنين، عبّر عن حماسه للحفلات القادمة في جدة وأكد أن هذه الحفلات هي مجرد بداية لمزيد من الفعاليات الكبيرة في المستقبل.


اقرأ أيضًا:

رامي صبري يتصدر تريند يوتيوب بأغنية ”على بالي” بعد ساعات من طرحها

أنا جامد كده كده.. موعد طرح ألبوم رامي صبري الجديد

تم نسخ الرابط