سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. الأخضر متأرجح

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات.. ظل التأرجح من نصيب سعر الدولار اليوم حتى نهابة الثلاثاء الموافق 23-7-2024، بعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من التباين حول أهم العملات الأجنبية في مصر.

وما زالت حالة عدم الاستقرار تسيطر على سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23-7-2024، والتي بدأت بالتراجع حتى الصعود الطفيف وانتهت بالاستقرار النسبي مما جعله يتصدر محركات البحث للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات

ومن المعروف لدى الجميع أن العملة الأمريكية تعد من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر، ولهذا فإن سعر الدولار في مصر شهد تأرجحًا خلال الأيام الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض لعدم استقرار الأسعار في السوق المصر، ولهذا يعد من الموضوعات التي تتصدر التريند بشكل يومي.

كما يعد من أهم أسعار العملات الأجنبية التي تزداد بحثًا عبر شبكة الإنترنت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات داخل البنوك والمصارف الرسمية، ولهذا ننقل لكم التفاصيل عبر الآتي:

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.2980 جنيه للشراء، ونحو 48.4357 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.31 جنيه للشراء، و 48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.31 جنيه للشراء، و 48.41 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.3000 جنيه للشراء، و 48.4000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، 48.32 جنيه للشراء، و 48.42 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 48.32 جنيه للشراء، و 48.42 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 48.5000 جنيه، نحو البيع 48.5000 جنيه.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم بختام التعاملات.. اليورو يتراجع «إنفوجراف»

سعر جرام الذهب اليوم بختام التعاملات بعد الارتفاع.. «إنفوجراف»

تم نسخ الرابط