رد حاسم من بيراميدز على شكوي الأهلي لاعبيه بسبب تجاوزاتهم بحق الجماهير

رد بيراميدز علي الأهلي
رد بيراميدز علي الأهلي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز احترام النادي لجميع الأندية وإداراتها وجماهيرها ورفض أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز مشيرا إلي أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس.

بيراميدز يعاقب لاعبيه المتجاوزين

وقال أن نادي بيراميدز تحكمه مبادئ وقوانين ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد المنظومة، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم.

كان النادي الأهلي قد تقدم بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة و الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن التجاوزات غير الأخلاقية بحق جماهيره والتي صدرت عن بعض لاعبي بيراميدز عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري.

الأهلي ضد المصري

من ناحية أخري يضرب فريق الأهلي موعدا مع نظيره المصري في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر المُؤجلة من دوري NILE للموسم الجاري 2023-2024.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري عقب الفوز علي بيراميدز بينما يبحث المصري عن تحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري

من المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي ضد المصري كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، كريم فؤاد

خط الوسط: نيدفيد، أكرم توفيق ، إمام عاشور

خط الهجوم:بيرسي تاو ، حسين الشحات ، وسام أبوعلي.

ترتيب الدوري المصري

يتصدر فريق بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، يليه الأهلي بـ66 نقطة من 26 مباراة، ثم المصري بـ52 نقطة من 30 مباراة، والزمالك الرابع بـ48 نقطة من 27 مباراة.

اقرأ أيضا..

بيراميدز ينوي معاقبة الشيبي بعد طرده في مباراة الأهلي

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوضح حقيقة سخريته من الشيبي بعد الطرد

تم نسخ الرابط