إعادة النظر في إنتاج فيلم مثير للجدل بقرار تركي آل الشيخ.. ما القصة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام المصرية التي أثارت قصتها المعلنة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

إنشاء صندوق الأفلام (Big Time)

كتب تركي آل الشيخ عبر فيسبوك: "تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي.

ونظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية، فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج الفيلم المعني أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم".

قرار لمواجهة الانتقادات

وأكد تركي آل الشيخ أن هذا القرار يأتي رغبة في قطع الطريق أمام من يحاول الاصطياد بسوء نية، ملتزمين بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة بين شعبي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

فيلم "النونو" للفنان أحمد حلمي

يستعد الفنان أحمد حلمي لتقديم فيلم "النونو" الذي يلقى دعماً من الهيئة العامة للترفيه ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ.

تفاصيل الفيلم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ تفاصيل الفيلم في فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "أحمد حلمي سيقدم فيلم 'النونو'، وتدور فكرته حول رجل نصاب يقوم بالنصب على الحجاج والمعتمرين في الأراضي المقدسة".

ردود الفعل السلبية

منذ الإعلان عن تفاصيل فيلم "النونو"، لقي أحمد حلمي هجوماً حاداً من الجمهور ورواد السوشيال ميديا، حيث اعتبره البعض إهانة للمصريين وتعمد الإساءة لهم.

دعوات للمقاطعة

لم يقف الأمر عند حد الهجوم فقط، بل خرجت العديد من الأصوات التي تنادي بمقاطعة الفيلم حتى قبل تصويره، كما قام البعض بتدشين حملات لمقاطعة أعمال أحمد حلمي بسبب قبوله هذا الدور الذي يسيء لبلده وللشعب .

واقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو وجوائز سينمائية ضخمة تعزز الإبداع العربي

تم نسخ الرابط