وزير التموين يصل بورسعيد لمتابعة العمل بقطاع التموين

وزير التموين والتجارة
وزير التموين والتجارة الداخلية

وصل السيد الدكتور/ شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى محافظة بورسعيد حيث استقبله اللواء أركان حرب/ محب حبشي، محافظ بورسعيد. كان في استقبال الوزير أيضاً السيد اللواء/ وليد أبو المجد، نائب وزير التموين، والدكتور/ عمرو عثمان، نائب المحافظ.

الجولة واللقاءات الرسمية

بدأ الوزير جولته بزيارة ديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة سير العمل في قطاع التموين وتفقد عدد من الصوامع بمحافظة بورسعيد. حضر الجولة السيد/ أحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، والأستاذ/ أحمد عصام، معاون الوزير للاتصال السياسي والشئون البرلمانية، والدكتور/ منصور بكري، السكرتير العام للمحافظة.

دعم التعاون والتطوير


رحب اللواء/ محب حبشي بزيارة الوزير، معبراً عن أمله في تعزيز التعاون المثمر بين محافظة بورسعيد ووزارة التموين لاستكمال مسيرة التنمية والارتقاء بالخدمات التموينية المقدمة للمواطنين.

الشكر والإشادة بالتقدم


قدم الوزير شريف فاروق شكره لمحافظ بورسعيد على حسن الترحيب وحفاوة الاستقبال، وأعرب عن سعادته بالتقدم الذي حققته المحافظة مؤخراً في مختلف المجالات.

البرامج المستقبلية


من المقرر أن تشمل زيارة الوزير لقاءً مع المحافظ في ديوان عام المحافظة، يعقبه تفقد صوامع الغلال بميناء غرب بورسعيد التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية.

اقرأ أيضًا:

وزير التموين والتجارة الداخلية يستقبل رئيس البورصة المصرية ويبحثان تنشيط البورصة السلعية

تم نسخ الرابط