الخيانة الزوجية تشعل أزمة جديدة بين ديما بياعة ونسرين طافش

ديما بياعة
ديما بياعة

تجددت المناوشات الإعلامية بين الفنانتين السوريتين ديما بياعة ونسرين طافش، بدأت هذه الحرب مجددًا بعد أن انتقدت نسرين طافش زميلتها في لقاء إعلامي، متهمة إياها بالترويج للأكاذيب والإساءة لشخصها، وأعادت الحديث عن قضية قديمة تتعلق باتهام ديما لخيانة نسرين مع طليقها تيم حسن.

رد ديما بياعة على تصريحات نسرين طافش

في ردها الأول على تصريحات نسرين، عبّرت ديما عبر "تيك توك" عن دهشتها من إعادة نسرين فتح هذا الموضوع بعد سنوات من انتهائه، متسائلة عن سبب إصرارها على إثارة الجدل.


وأضافت ديما أن نسرين فازت بالقضية التي رفعتها ضدها بسبب تصريحات سابقة ذكرت فيها اسمها، ما اعتبرته القوانين شتمًا وقذفًا، لكن ذلك لا يعني أن ما قيل كان حقيقة.

كما أشارت ديما إلى أنه كان بالإمكان تجاوز القضية دون ذكر اسم نسرين صراحة، مؤكدة أن "عفا الله عما مضى".

زوج ديما بياعة

وفي السياق ذاته، تدخل زوج ديما، رجل الأعمال المغربي محمد الحلو، وأدان الهجوم الموجه ضد زوجته، مؤكدًا أنها كانت تدعم نسرين وتساعدها، كما أشار إلى أنه كان شاهدًا على خيانة نسرين، لكنه سرعان ما حذف المنشور وتبعه بمنشور آخر انتقد فيه من يصدقون الشائعات والمصالح الخاصة لبعض المنصات.

من جانبها، هاجمت نسرين طافش ديما في لقاء مع برنامج "عندي سؤال" دون ذكر اسمها، مشيرة إلى أنها فازت في القضية التي رفعتها ضدها ووصفتها بالكاذبة، كما أكدت نسرين أن هذه الفنانة حاولت إقناع الجميع بأنها كانت على علاقة بزوجها، وهو ما اعتبرته افتراء، وأكدت أنها لن تسكت عن أي إساءة وأنها سترد بكل حزم وأناقة.


اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. ديما بياعة تتهم تيم حسن بتعثر مسيرتها الفنية


ننشر أول تعليق لـ”ديما بياعة” على زواج طليقها ”تيم الحسن”

تم نسخ الرابط