ياسمين عبد العزيز أحلوت بعد الطلاق والسبب كريم فهمي .. إليك التفاصيل

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

في آخر ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" ، نشرت مجموعة من الصور داخل الجيم تظهر خسارتها وزنها ، وعلقت النجمة ياسمين عبد العزيز علي الصور قائلة :"حلو تمام ولا اخس اكتر؟".

وانتشرت تعليقات الجمهور الإيجابية قائلة :"انتي قمر في كل حالاتك ، عملتيها ازاي".

السبب وراء خسارة ياسمين عبد العزيز الوزن

ويرجع السبب في خسارة ياسمين لوزنها هو إستعدادها لمسرحيتها الجديدة مع كريم فهمي ، المسرحية من بطولة ياسمين عبد العزيز ، كريم فهمي ، محمد عبد الرحمن ، بدرية طلبة ، إيمان السيد وغيرهم .

والجدير بالذكر تعاون كريم فهمي من قبل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض في رمضان 2020.

كما تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز لتصوير مسلسلها الجديد والمقرر عرضه في رمضان 2025.

تعاقد ياسمين عبد العزيز علي مسلسل جديد لرمضان 2025

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انضمامها للموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، حيث ستشارك في مسلسل جديد لم تكشف عن تفاصيله بعد.

وشاركت ياسمين صورة لها مع المنتج تامر مرسي والمخرج حسام شوقي أثناء توقيعها على عقد العمل الجديد، مما يزيد من حماس الجمهور وترقبهم لعودتها إلى الشاشة بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي.

آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان 2023. بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، بمشاركة كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، وأحمد عبد الله. المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين لسة بتحب أحمد العوضي

أثارت ياسمين عبد العزيز جدلاً واسعاً عندما بكت على الهواء مباشرة أثناء ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس. في هذه الحلقة، تحدثت ياسمين عن علاقتها السابقة مع الفنان أحمد العوضي، مؤكدة أنها ما زالت تحبه بشدة. هذه التصريحات أثارت تساؤلات الجمهور حول احتمال عودتهما لبعض، لكن ياسمين والعوضي أكدا أن علاقتهما انتهت بسبب بعض المشاكل التي لم يتمكنا من تجاوزها.

اقرأ أيضًا :

أحمد العوضي ينافس ياسمين عبد العزيز بمسلسل منفصل في رمضان 2025

طلاق هنادي مهنا وحبيب ياسمين عبد العزيز الجديد.. توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة

تم نسخ الرابط