أزمات الشيبي والشحات ولقطات مروان حمدي الخارجة.. أبرز المشاهد في قمة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

شهدت القمة النارية التي جمعت بين الأهلي ونظيره بيراميدز مساء أمس الاثنين، عدة لقطات مثيرة خطفت الأنظار حولها خارج وداخل المستطيل الأخضر، ولعل أبرزها الصراع الثنائي بين الدولي المغربي محمد الشيبي وحسين الشحات.

أزمة الشيبي والشحات

وتواصلت عملية الثأر بين محمد الشيبي وحسين الشحات، والتي سيطرت على الأجواء طوال العام الماضي منذ نشوب الأزمة بينهما، والصفعة الشهيرة التي وجهها نجم النادي الأهلي على وجه الدولي المغربي.

وتدخل الشيبي على حسين الشحات بالأمس تدخل عنيف، كاد أن يقضي على مسيرة اللاعب في الملاعب نهائيًا لولا تفادي الأخير، وهو ما أدى لإشهار حكم المباراة البطاقة الصفراء، قبل أن تطلبه غرفة الفيديو، وحينها حاول المغربي الاعتداء على الشحات لولا تدخل مواطنه رضا سليم نجم الأهلي، قبل أن يعود حكم اللقاء ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء المباشرة.

الشيبي يستفز جماهير الأهلي

وواصل الشيبي استفزاز جماهير الأهلي بعد طرده، بعدما قام بخلع قميصه رقم 15 وإشهاره في وجه الجماهير.

مروان حمدي وألفاظه الخارجة ضد الأهلي

وخارج سياق الشيبي والشحات، دخل مروان حمدي نجم بيراميدز على خط استفزاز جماهير الأهلي، بعدما لقطته كاميرات الجماهير بعد المباراة، وهو يقف بجوار ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، ويوجه الألفاظ الخارجة والنائية للنادي الأهلي وجماهيره، قبل أن يقوم أعضاء الفريق السماوي بسحبه لغرفة خلع الملابس.

محامي الشحات يوجه رسالة نارية لـ الشيبي

ووجه أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، رسالة نارية لـ الشيبي، قال من خلاله:" أنا عارف انك متابع جيد لبوستاتي عايز أسالك سؤالين..

الأول:- أنت رافع تيشيرتك أمام جمهور النادي الأهلي ليه أنت فاكر أنه بيخوف ده انت مهزوم رايح جاي وخسران بطولة.

الثاني:- أنت كنت عايز تروح لـ حسين الشحات ليه والله كان نفسي يسيبوك، وسؤالي للأعلام لماذا لم تفردوا مساحة لهذا الفعل وهو فعل لاعب عايز يبطل ويخلص علي لاعب

اقرأ أيضًا..

قبل انطلاقها بساعات.. كل ما تريد معرفته عن أولمبياد باريس 2024

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

تم نسخ الرابط