ياسمين عبدالعزيز تفاجئ جمهورها بتعليق ناري حول خسارة الوزن

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع فيديو جديد لها من داخل الجيم، استعرضت خلاله رشاقتها وخسارتها الكبيرة للوزن، عقب عودتها لممارسة الرياضة.

إطلالة ياسمين عبد العزيز

ظهرت ياسمين عبد العزيز، في الفيديو، وهي مرتدية تي شيرت كات باللون الأسود، وبنطلون تايجر، وكوتشي باللون الأبيض، وعلقت عليه قائلة:"كده تمام ولا أخس أكتر؟"، لتنهال عليها تعليقات متابعيها الذين تغزلوا بجمالها ورشاقتها، مؤكدين أنها جميلة في جميع الأحوال، وجاءت التعليقات كالآتي:" هو الخسسان بالنسبالك اختيار؟ بكل سهولة كدا؟، وردت على هذا التعليق قائلة:" اللي عايز يعمل حاجة بيعملها خاليك قوي"، وكانت من بين التعليقات:" طول عمرك بطل يا وحش الكون "،" تايجر وسيطر يا وحش الكون ".

تجدر الإشارة إلى أن ياسمين عبد العزيز كانت تشارك متابعيها بشكل مستمر وهي تمارس الرياضة في الجيم.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكان آخر أعمالها تعاونها مع النجم أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي عن شاب اسمه جابر الكوماندا لعب دوره أحمد العوضي، يأتي من سوهاج للقاهرة ويتعرض لضغوطات عديدة، وانتهت الأحداث بإعدامه وقتل مهرة، التي جسدت شخصيتها ياسمين عبد العزيز .


اقرأ أيضًا:

بعد تعاونهم في مسرحية جديدة.. أعمال فنية جمعت ياسمين عبد العزيز و كريم فهمي


بعد تصدرها للتريند.. أبرز المواقف الصعبة في حياة ياسمين عبد العزيز

تم نسخ الرابط