محمد صبحي يكشف حقيقة تصريحه عن الأرض المسطحة وينتقد بشدة تصوير المرأة في الدراما

محمد صبحي
محمد صبحي

كشف الفنان محمد صبحي حقيقة تصريحه الذي أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية حول أن الأرض مسطحة، وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد صبحي: "هذا المقطع كنت أسخر من الأبحاث التي أكدت أن الأرض ليست كروية ومسطحة، أنا لست جيولوجياً ولا جغرافياً وليس لي دراسات في هذا الأمر، تعلمت ودرست أن الأرض كروية، ولكن لابد من وجود من يتصيد ما هو مخالف لحواري، تحدثت في لقاء مدته ساعة وربع مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج نظرة ، لم يتصيدوا إلا هذا الأمر الذي واضح في الفيديو أني أسخر، بالمناسبة كنت أتكلم عن نظرية المؤامرة وما تم منها حتى الآن وما لم يتحقق".

انتقادات لظهور المرأة في الدراما

سبق وأن استنكر الفنان الكبير محمد صبحي طريقة ظهور المرأة المصرية في المسلسلات والأعمال الدرامية.

أعرب عن استيائه من الوضع الذي وصل إليه الفن، مؤكداً أن ما يحدث الآن ليس إبداعاً أو حرية فكر بل هو هدم للوطن وللمجتمع بأكمله.

أشار إلى أن أدوار المرأة في السينما أصبحت تنحصر حول الإدمان أو الانحراف.

قال محمد صبحي في تصريحاته مع الإعلامي حمدي رزق: “90% من المسلسلات تظهر فيها المرأة عاهرة أو مدمنة مخدرات أو منحلة. هذا ليس إبداعاً بل هدم للوطن”.

وقد لاقت تصريحاته تأييداً من الجمهور الذي أكد أن الفن القديم كان أفضل بكثير من الآن.

عودة إلى المسرح بمسرحية جديدة

أعلن الفنان القدير محمد صبحي عن عودته للمسرح بعد غياب عامين من خلال مسرحية "فارس يكشف المستور".

وشارك صبحي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وأعلن عن المسرحية، قائلاً: "انتظروني قريبًا سنلتقي في أضخم عمل مسرحي كوميديا غنائية فارس يكشف المستور".

من المتوقع أن تشهد المسرحية إقبالاً جماهيرياً ضخماً نظرًا لجمهور الفنان محمد صبحي ومحبيه الذين يمثلون عدداً ضخماً خاصة في المسرح.

تتميز مسرحياته برسائل مهمة ومعبرة عن حياتنا الواقعية، مما يزيد من حماس الجمهور لعودته.

واقرأ أيضا

”كنتي واقفة في ضهري”محمد صبحي يوجه رسالة مؤثرة لزوجته فماذا قال ؟

تم نسخ الرابط