منحوتة.. أحمد سعد يهدي أغنية جديدة للسعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن الفنان أحمد سعد، عن مفاجأة لجمهوره، أثناء إحياؤه حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، عن تحضيره لأغنية جديدة أهداها للشعب السعودي خلال حفل أقيم في العاصمة الرياض، الأغنية بعنوان "سعودي وأسمر"، يقول مطلعها: "سعودي وأسمر عيونه خضرا تتشد له من أول نظرة ولو القمر دخل له مناظرة القمر يطلع خسران".

وشهد حفل أحمد سعد في الرياض تفاعلًا كبيرًا من الجمهور السعودي، حيث عبروا عن إعجابهم بالأغنية من خلال صيحاتهم وتصفيقهم.

سبب ارتباط الجمهور السعودي بالفنان أحمد سعد

يرتبط الجمهور السعودي بالفنان أحمد سعد نظرًا للحفلات التي يحييها في السعودية، لاسيما في العامين الأخيرين، إذ تحقق أغانيه نسب استماع كبيرة في المملكة.

وقام العديد من المتابعين بربط أغنية "سعودي وأسمر" وأغنية "أسمراني عيونه سمرا" التي قدمها النجم حسين الجسمي في إعلان تليفزيوني خلال شهر رمضان الماضي.

الأغاني التي قدمها أحمد سعد في الحفل

وأحيا أحمد سعد، حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس على مسرح "إيرينا" ضمن فعاليات "جولة المملكة" بالسعودية، ورفع الحفل شعار كامل العدد، حيث قدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه مثل: "وسع وسع"، "الكمية راكبة"، "سبب فرحتي"، "هلا بيك يا مدلع"، "يا عراف"، و"قادر أكمل".

وارتدى أحمد سعد، خلال الحفل ملابس كاجوال هادئة خلال الحفل، تجنبًا للانتقادات التي واجهها بعد إطلالته في حفل الساحل الشمالي، حيث ارتدى تي شيرت وبنطلون.

الكمية راكبة

وقدم أحمد سعد خلال الحفل أغنيته الجديدة "الكمية راكبة" مع شقيقه النجم عمرو سعد، في إطار الدعاية لبرنامجهما الجديد الذي يُعرض حاليًا على قناة "إم بي سي". الأغنية صورت بطريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.


اقرأ أيضًا:

رحلة بحرية تجمع أحمد سعد بنجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب


بعد احتفاله بعيد ميلاد نجلته.. معلومات عن أبناء أحمد سعد

تم نسخ الرابط