أسعار الألومنيوم اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 بعد الارتفاع الأخير

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم اليوم

أسعار الألومنيوم.. شهدت أسعار الألومنيوم ثباتًا ببداية تعاملات اليوم الاثنين، الموافق 22 يوليو 2024، مما يجعلها من المعادن الرئيسية الهامة في العديد من الصناعات والأكثر بحثًا عبر الإنترنت. يهتم الكثيرون بمتابعة تحديثات أسعار الألومنيوم بداية التعاملات، خاصة مع استمرار استقرار الأسعار رغم زيادة معدلات البحث عنها.

أسعار الألومنيوم اليوم

تعتبر أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات أحد أهم المؤشرات الاقتصادية، نظرًا لاستخدامه في العديد من الصناعات مثل الطيران، السيارات، البناء، التعبئة والتغليف. ولهذا السبب، يرغب العديد من المهتمين بمعرفة آخر تحديث لأسعار الألومنيوم في ختام تعاملات الاثنين 22 يوليو 2024، حيث تتأثر هذه الأسعار بعوامل عدة منها العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية، والتوترات الجيوسياسية.

استقرار أسعار الألومنيوم

أكد محمد المهندس، رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، أن شركة مصر للألومنيوم تستمر في تثبيت أسعار منتجاتها للمصانع للشهر الثاني على التوالي عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي. وكانت أسعار الألومنيوم المورد للمصانع قد ارتفعت بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن خلال أول 5 أشهر من العام الجاري بدون ضريبة القيمة المضافة.

وأعلنت شركة مصر للألومنيوم أن أسعار الألومنيوم بالنسبة للسلك 9 مم و9.5 مم H14 بلغت 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي، بزيادة 8 آلاف جنيه، دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

الأسعار الحالية للألومنيوم ببداية التعاملات

  • السلك 9 مم و9.5 مم H12: 160 ألف جنيه.
  • السلندرات (2.5 إلى 5 متر): 145 ألف جنيه.
  • لفات الألومنيوم 6 مم: 160.5 ألف جنيه.
  • شرائح الألومنيوم البارد: 163 ألف جنيه.
  • لفات الألومنيوم البارد: 161 ألف جنيه.

أسعار الألومنيوم اليوم الاثنين

  • طن سلك الألومنيوم: 114 ألفا و150 جنيها.
  • طن السلندرات: 101 ألف جنيه (بدون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة).

بهذا تكون أسعار الألومنيوم قد استقرت في بداية تعاملات اليوم، مما يعكس استقرار السوق واستمرار الطلب على هذا المعدن الهام في الصناعات المختلفة.

اقرأ أيضا:

أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. بكام «إنفوجراف

سعر الذهب اليوم الإثنين 22-7-2024 مفاجأة جديدة

تم نسخ الرابط