آخرهم أحمد فرحات.. 11 فنانًا رحلوا عن عالمنا في 7 أشهر

أحمد فرحات
أحمد فرحات

شهد عام 2024 فقدان عدد من الفنانين البارزين، مما ترك أثراً حزيناً في قلوب جمهورهم ومحبيهم بالوسط الفني، لعل آخرهم الفنان أحمد فرحات الذي توفي أمس بعد صراع مع المرض، وفي السطور التالية نرصد أبرز حالات الوفاة التي حدثت هذا العام.

صلاح السعدني

في يون 19 إبريل، رحل الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد مسيرته الفنية الطويلة التي قدم طوالها أعمالاً درامية وسينمائية مازالت خالدة في قلوب الجمهور وتحظى بإعجابهم.

شيرين سيف النصر

في يوم 13 إبريل، توفيت الفنانة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عامًا، تاركةً خلفها مسيرة فنية متميزة.

حلمي بكر

في الأول من مارس، فقدنا الملحن حلمي بكر عن عمر 87 عامًا بعد صراع مع المرض الذي أجبره على المكوث في المستشفى في أيامه الأخيرة.

جميل برسوم

رحل الفنان جميل برسوم في 4 مارس عن عمر 81 عامًا، وعلى الرغم من رحيله قبل شهر رمضان، فقد ظهر في أعمال خلال هذا الشهر الكريم، مثل مسلسل "فراولة"، "المداح 3"،وظهر أيضًا في فيلم "شقو".

ياسر الشرقاوي

في 17 مارس، لقي الممثل ياسر الشرقاوي حتفه إثر سقوطه من سطح منزله أثناء إطعامه للحمام، كان من أبرز أعماله مسلسل "عاصفة الشك".

علي خليفة

توفي الممثل علي خليفة في 15 فبراير، وهو معروف بأدواره في فيلم مثل "زهايمر" ومسلسل "اللص والكلاب".

محمد قشطة

في 24 مارس، توفي الفنان محمد قشطة بعد معاناة طويلة مع مرض الفشل الكلوي، من أشهر أعماله مسلسل "ليالي الحلمية 6" وفيلم "عمر وسلمى 3".

فادي إبراهيم

توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحية بسبب مرض السكري، والذي أدى إلى بتر ساقه وتوقف إحدى كليتيه عن العمل، وذلك يوم 26 فبراير.

محمود الشاذلي

في 19 مارس، أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان محمود الشاذلي، الذي اشتهر بأدواره في مسلسلات مثل "أبواب المدينة" و"ليالي الحلمية".

تامر ضيائي

وتوفي الفنان تامر ضيائي يوم 17 يوليو الماضي بعد تعرضه للصفع والاعتداء من فرد أمن بأحد مستشفيات التجمع الأول حينما كان متواجدًا مع زوجته لتلقيها جلسات الكيماوي الخاصة بها.


اقرأ أيضًا:

عاجل.. وفاة الفنان احمد فرحات


بعد وفاته .. رحلة أحمد فرحات نجم سر طاقية الإخفاء

تم نسخ الرابط