محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير

هشام أبو النصر
هشام أبو النصر

وحدات إسعاف جديدة.. أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن تشغيل 12 وحدة إسعاف جديدة على الطريق الزراعي "أسيوط – القاهرة" والمحاور الجديدة، بهدف تقليل زمن الاستجابة للحوادث إلى 4-5 دقائق. ويأتي ذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري. تأتي هذه الخطوة لتخفيف آثار الحوادث المتكررة، استجابةً لمطالب المواطنين.

تدعيم مرفق الإسعاف بـ33 سيارة عناية مركزة


وأشار المحافظ إلى دعم مرفق الإسعاف بالمحافظة بـ33 سيارة إسعاف مجهزة بعناية مركزة، ليصل إجمالي عدد سيارات الإسعاف في أسيوط إلى 128 سيارة. وأشاد بجهود رجال مرفق الإسعاف ويقظتهم الدائمة في التعامل مع الحوادث بسرعة وكفاءة.

تطوير الطرق لمنع الحوادث المتكررة


أوضح المحافظ أن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم بتنفيذ مشروع رصف وإزدواج طريق "أسيوط - ديروط الزراعي" لتسهيل النقل والانتقال، ومنعاً للحوادث المتكررة على الطريق.

محافظ أسيوط يشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير في سداد ديون الغارمين

سداد ديون 86 غارم وغارمة خلال 6 أشهر


أشاد اللواء دكتور هشام أبو النصر بجهود مؤسسة مصر الخير في سداد ديون 86 غارم وغارمة خلال 6 أشهر، بتكلفة مليون و735 ألف جنيه، ما يساهم في حماية الأسر من التفكك وتوفير حياة كريمة لهم. وأكد المحافظ على أهمية تضافر الجهود بين المجتمع المدني ومؤسسات الدولة لتحقيق تنمية مستدامة.

توفير مشاريع صغيرة للغارمين

وأشار المحافظ إلى خطط المحافظة لتقديم الدعم الممكن وتذليل العقبات للغارمين وذويهم، بما في ذلك توفير مشاريع صغيرة تضمن لهم الدخل وتساعدهم في التحول إلى أفراد منتجين في المجتمع.

محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لتهنئته بالمنصب

استقبل اللواء دكتور هشام أبو النصر بمكتبه الأستاذ مرقص باغوص مرقص، وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات لوسط الصعيد، والأستاذ محمد بدر حامد حموده، رئيس منطقة أسيوط والوادي الجديد بالجهاز، للتهنئة على اختياره محافظاً للإقليم. وأكد المحافظ على أهمية التعاون بين جميع الأطراف لخدمة المحافظة.

تعزيز الشفافية ومحاسبة الفاسدين

ناقش المحافظ خلال اللقاء آليات تحقيق التعاون المشترك، مؤكداً حرصه على اتخاذ إجراءات حاسمة بشأن أي مخالفات مالية، وتنفيذ توصيات الجهات الرقابية، ومحاسبة الفاسدين. وأعرب عن تقديره للثقة التي أولاه إياها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً على سعيه لتحقيق آمال وطموحات المواطنين في جميع القطاعات الخدمية والتنموية.

اقرأ أيضًا:

محافظ أسيوط يستقبل وفد نقابة المعلمين لتقديم التهنئة ورئيس قطاع البنك الزراعي

تم نسخ الرابط