رسالة مؤثرة من الاتحاد السعودي لـ أحمد حجازي بعد رحيله

أحمد حجازي
أحمد حجازي

حرص نادي الاتحاد السعودي على توجيه رسالة وداعية للدولي المصري أحمد حجازي عقب انتقاله إلى صفوف نادي نيوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونجح نادي نيوم في حسم صفقة التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي قادمًا من صفوف اتحاد جدة بعد خروجه من حسابات الفرنسي لوران بلان المدير الفني للعميد.

رسالة قوية من الاتحاد لـ أحمد حجازي

وجاء نص رسالة الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" كالتالي:" :أحمد حجازي مع التحية، كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا، وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز".

وأضاف ساب الاتحاد:" فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا ،وستظل صورتك وأنت تقف حاجزا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا، وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك".

وأكمل حساب الاتحاد بيانه:" نغمة نطرب بها شكرا أحمد حجازي على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكرا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان الدفاع الاتحاد".

وأتم " شكرًا من أعماق قلوبنا جميعا لك، اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبًا في مدرج الذهب، ليس وداعا بل نراك بخير قريبا. نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره".

اقرأ أيضًا..

عاجل.. نيوم السعودي يُعلن تعاقده مع أحمد حجازي رسميًا

بفرمان من سلوت.. ليفربول يحسم مصير نجمه وانتقاله إلى ريال مدريد

تم نسخ الرابط