بعد غرق محمد عمرو.. وفيات هزت الشارع الرياضي في مصر

وفيات كرة القدم
وفيات كرة القدم

تتوالى الصدمات وتستمر الأخبار الحزينة في الوسط الرياضي، منذ وفاة نجم منتخب مصر ولاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، حيث تفاجئ الجميع مساء اليوم الأحد، العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفىلاعب الكهرباء للتجديف، بعد انقلاب المركب به في النيل، ليعلن اليوم العثور على جثمانه وإعلان وفاته في خبر حزين على كل الرياضيين.

ومنذ أسابيع سيطر الحزن بعد وفاة أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، بعد استفاقته من الأزمة الصحية التي تعرض لها يوم 11 مارس 2024، مما أدى إلى حالة من الحزن والصدمة في الكرة المصرية.

حالات وفيات هزت عرش مصر

وفاة رفعت أعادت للأذهان وقائع وفيات لاعبي كرة القدم في مصر في السنوات السابقة، حيث توفي محمد عبد الوهاب نجم الأهلي عام 2006 بسبب أزمة قلبية، وتوفي علاء علي نجم الزمالك ودجلة وسموحة بسبب ورم في المخ في نوفمبر 2019.

كما توفي عبد الرحمن عاطف لاعب مركز شباب قنايات أثناء مشاركته في مباراة في مارس 2021 بسبب سكتة قلبية، وتوفي الإيفواري أوسو كونان على يد ابن عمه في يناير 2022، وتوفي أحمد فتحي نجم نادي بايونيرز بالسكتة القلبية في مارس 2022.

وفي ديسمبر 2022 توفي سامي سعيد مهاجم فريق مطروح بدوري الدرجة الثالثة المصري أثناء مباراة فريقه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

وفاة اللاعب محمد عمرو مصطفى

تمكنت فرق الإنقاذ النهري في القاهرة اليوم الأحد، من العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى، البالغ من العمر 17 عامًا والذي يلعب في نادي الكهرباء الرياضي، بعد سقوطه من قارب في نهر النيل بمنطقة الزمالك.

العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى

وكان الاتحاد المصري للكانوي والكاياك قد أعلن في بيان رسمي عن فقدان اللاعب محمد عمرو مصطفى، بعد العثور على القارب والمجداف دون وجود أي أثر لللاعب.

وأوضح البيان أن الحادث وقع أثناء التدريب في مقر النادي بشارع أبوالفداء بالزمالك، تحت إشراف الجهاز الفني للنادي. وأشار الاتحاد إلى أهمية الالتزام بالإجراءات الأمنية والسلامة والإجراءات الطبية لضمان سلامة اللاعبين.

اقرأ أيضا..

بعد 24 ساعة.. العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى لاعب الكهرباء

تم نسخ الرابط