فرحي الخميس اللي جاى.. حقيقة زواج آيتن عامر من معجب

آيتن عامر
آيتن عامر

كشفت الفنانة آيتن عامر، عن حقيقة زواجها من أحد المعجبين، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" تويتر سابقاً، تغريدة قال فيها "فرحي علي آيتن عامر الخميس الجاي"، ومن جانبه أعادت نشر تلك التغريدة، وعلقت عليها بشكل ساخر، قائلة: "ها و إيه تاني؟؟؟"، ونفت بذلك تلك الشائعة.

وفي سياق آخر، طرحت آيتن عامر منذ أيام قليلة أحدث أغانيها بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، وكذلك على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية تم تصوريها بطريقة الفيديو كليب، وقدمت فيها بعض الاستعراضات الخفيفة التي تتناسب مع طبيعة الأغنية، الأغنية تعبر عن تلقين فتاة درساً في النجومية والتريندات والحياة من خلال كلماتها التي نالت إعجاب الجمهور.

صناع أغنية مثيرة للجدل

أغنية "مثيرة للجدل" هي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادي، ومكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره في دبي، وتقول كلمات الأغنية:

لو جامدة في قصف الجبهات.. اخرك تلميذة في مدرستي.. اتفرجي بقى على النجمات.. اكتبي ورا مني واتبسطي.. كراستك مليانة غلطات
سايباها وباصّة في كراستي.. أنا صوري تملي مجلات.. مش زيك صوري في محفظتي.. مش كنا حبايب واخوات.. وانتي اللي بدأتي وغلستي.. واشمعنى كلامي أنا بالذات.. خدتيه على مقاسك ولبستي.. مثيرة للجدل ..مش بالفساتين ولا بالبدل.. في ناس لازم تشوف.. العين الحمرا تتعدل.


وكانت آيتن عامر، طرحت قبل "مثيرة للجدل" أغنية بعنوان "اكشف"، والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وتخطت مشاهداتها المليون مشاهدة، وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان أحمد أنور، وتوزيع عمرو الخضري، وتصوير مروة راغب.

آخر أعمال آيتن عامر

وكانت آخر أعمال آيتن عامر الدرامية مشاركتها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها في بطولته هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، ونور الغندور.

مسلسل جودر

كما شاركت أيضًا في رمضان 2024، بمسلسل "جودر" مع ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، والمسلسل كان من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي Media hub سعدي – جوهر وArouma تامر مرتضى.

اقرأ أيضًا:

احتفالًا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد بمشاركة آيتن عامر

بسبب الخيانة.. آيتن عامر تكشف سر انفصالها عن زوجها وعلاقة شقيقتها بالموضوع

تم نسخ الرابط