أبرزهم صبري عبد المنعم.. فنانين تعرضوا لأزمات صحية صعبة خلال الأيام الماضية

صبري عبد المنعم
صبري عبد المنعم

شهد الوسط الفني، خلال الأيام القليلة الماضية، تعرض عدد من نجوم الفن لأزمات صحية، تسببت في قلق الجمهور عليهم، وفي السطور التالية نرصد أبرز هذه الأزمات.

صبري عبد المنعم

تعرض الفنان صبري عبد المنعم لأزمة صحية مفاجئة نتيجة إصابته بهبوط حاد بسبب ارتفاع درجة حرارة الطقس، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، لكنه غادر بعد استقرار حالته، وسوف يعود خلال الأيام المقبلة لاستئناف تصوير مشاهده في فيلم "المدرسة".

تامر فرج

تعرض الفنان تامر فرج لأزمة صحية مفاجئة أمس، وقد نشرت زوجته، رانيا هاشم، صورة له من داخل المستشفى عبر فيسبوك، معبرة عن قلقها ودعائها له بالشفاء العاجل، لم تكشف عن تفاصيل إضافية بشأن حالته الصحية.

وكان تامر فرج قد حرص على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، موضحاً أنه سيجري عملية جراحية لاستئصال المرارة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتب :"مبحبش صور المستشفيات أو أني أنشر حاجة عن حالتي الصحية بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا وأشكر كل الصحفيين اللي اتصلوا يسألوا عني، حابب أطمن الجميع إن شاء الله حاجة بسيطة".

وأكد على أنه تعرض لمضاعفات نتيجة تأخره في إجراء تلك العملية، مُعلقًا:"أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد لكن للأسف كنت بستهون وبأجل لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا ولغاية لما يجيلي فلوس، بس حصل مضاعفات بسبب التأخير وهضطر استنى غصب عني حوالي أسبوعين أعالج اللي حصل وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة وهي عملية بسيطة إن شاء الله، أشكركم جداً على اهتمامكم وأسف على قلقكم وأطمح في دعواتكم".

محمد رحيم

دخل الملحن محمد رحيم العناية المركزة بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بسبب ذبحة صدرية، وأوضح مدير أعماله، أحمد جابر في تصريحات صحفية له أن حالته شهدت تحسنًا، لكنه لا يزال في العناية المركزة لحين تلقي العلاج اللازم.

أحمد فرحات

تعرض الفنان أحمد فرحات لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى نقله إلى المستشفى، ذكر مصدر مقرب أنه شعر بتعب شديد وأعراض عدم توازن نتيجة جلطة سابقة، مما استدعى نقله للرعاية المركزة.

رنا سماحة

وأعلنت الفنانة رنا سماحة، أمس عن تعرضها لوعكة صحية، تطلبت نقلها للمستشفي لتلقي العلاج، حيث شاركت جمهورها بصورة لها وهي واضعة محاليل، من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة:" اللهم لك الحمد أنا بخير الحمد لله شكرا لكل اللي كان معايا امبارح أو كلمني أو بعتلي كتر خيركم اطمنوا أنا بخير الحمد لله".

اقرأ أيضًا:
تامر فرج يخضع لعملية المرارة وزوجته تطلب الدعاء

أحمد فهمي وتامر فرج وبسنت حاتم أبرز المنضمين لحكاية "آخر نفس"

تم نسخ الرابط