سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. قبل عودة البنوك للعمل

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء.. استقرت العملة الأمريكية اليوم السبت الموافق 20-7-2024 في السوق السوداء، تزامنًا مع العطلة الأسبوعية لجميع البنوك والمصارف.

ولهذا يرغب العديد من المهتمين بـ سعر الدولار اليوم في السوق السوداء التعرف على آخر التطورات خاصة في الأسواق الموازية التي شهدت استقرارًا مساء اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

ويعد سعر الدولار اليوم في السوق السوداء من الخدمات الهامة التي تشغل بال قطاع عريض من المهتمين بالتعرف على آخر التحديثات أول بأول شهد اليوم السبت 20-7-2024، ثباتًا في السوق الموازية بعكس الاستقرار الذي يشهده بالبنوك والمصارف تزامنًا مع العطلة الأسبوعية.

ونعرض معكم عبر الآتي آخر مستجدات سعر الدولار اليوم في السوق السوداء لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الاستقرار النسبي على أهم العملات الأجنبية في مصر وجاءت الأسعار على هذا النحو:

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري للشراء بقيمة تصل الي 48.65 جنيه وللبيع بقيمة تصل الي 48.45 جنيه .

سعر الدولار في البنك المركزى

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري نحو 48.1836 جنيه للشراء، و 48.3198 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2500 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 48.3500 جنيه.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2 جنيه للشراء، و 48.3 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.2000 جنيه للشراء، و 48.3000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، لنحو 48.21 جنيه للشراء، و 48.31 جنيه للبيع.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات اليوم بختام التعاملات.. اليورو بكام «إنفوجراف»

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم بنهاية التعاملات.. إنفوجراف

تم نسخ الرابط