استاذ علاج السموم يكشف تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان والطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل أخر تطورات حالتها الصحية عبر منشور على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك.

في هذا المنشور، حرص الدكتور نبيل على طمأنة جمهور ومحبي شيرين بشأن صحتها.

شيرين تحت رعاية طبية كاملة

كتب الدكتور نبيل في منشوره: "رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرًا معلومات كثيرة، بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب. وبصفتي طبيبها الخاص أولاً، وبناء على طلبها ثانياً، أود أن أطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن ، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوماً، وهي في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى."

الضغوطات التي تعرضت لها شيرين

وتابع الدكتور نبيل قائلاً: "لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل. الآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات. لذلك، فهي منعزلة حالياً عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها."

تجاوب شيرين مع العلاج

وأضاف: "وأحب أن أطمئنكم أن شيرين طبياً حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة تماماً ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه. فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة."

شيرين تنفي شائعات العودة إلى حسام حبيب

جاء منشور الدكتور نبيل على هامش انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بعودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب. لكن شيرين خرجت لتنفي هذه الشائعات، مؤكدة أنها حالياً تستعد لاسترداد صحتها .

واقرأ أيضا

القصة الكاملة لدخول شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية

تم نسخ الرابط