نوال الزغبي تدعم شيرين عبد الوهاب برسالة مؤثرة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حرصت المطربة اللبنانية نوال الزغبي على توجيه رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر منشور لها على موقع التدوينات القصيرة "إكس".

وكتبت نوال الزغبي في منشورها: "وحشتيني يا شيرين، وحشتني طلتك ووحَشني صوتِك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد".

وقد لاقى المنشور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

إشاعات حول عودة شيرين لطليقها

تزامن منشور نوال الزغبي مع انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بعودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب، وذلك وفقًا لمنشور كتبه شقيق شيرين عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

كتب فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

شيرين تنفي الشائعات وتؤكد استعدادها لنشاطها الفني

من جانبها، نفت شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة عن عودتها إلى حسام حبيب.

وأعلنت أن كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب غير صحيح، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام والتقدير. وأضافت في بيان صحفي أنها تستعد لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة وإحياء الحفلات الفنية، مطالبة بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

أمنية نوال الزغبي في عيد ميلادها

وكانت نوال الزغبي قد أعربت عن أمنية لها بمناسبة عيد ميلادها يوم السبت الموافق 29 يونيو، وذلك عبر منشور على حسابها في موقع "إكس".

كتبت فيه: "بعيد ميلادي بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين ويعطيني الصحة والسعادة".

وقد حاز المنشور على إعجاب كبير من جمهورها الذين تمنوا لها عيد ميلاد سعيد.

واقرأ أيضا

نوال الزغبي تتخذ اجراءات قانونية ضد مروجي الأكاذيب .. ما القصة ؟

تم نسخ الرابط