أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. الطن وصل لكام «إنفوجراف»

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. شهدت حالة من الثبات اليوم السبت الموافق 20-7-2024، قبل عودة عمل الموظفين، ولهذا تتصدر شبكة الإنترنت باعتبارها من المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

علمًا بأن سعر طن الألومنيوم اليوم يتأثربعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

أسعار الألومنيوم اليوم

وتشهد اسعار الألومنيوم في الأسواق العالمية تذبذباً مستمراً بسبب التغيرات في العوامل المؤثرة عليه، وفي الوقت الحالي، يتراوح سعر طن الألومنيوم بين 2500 و3000 دولار أمريكي، وهذه الأسعار تختلف قليلاً حسب البورصات العالمية، مثل بورصة لندن للمعادن (LME) التي تعتبر من المراجع الأساسية لتحديد الأسعار.

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات، تعد من أهم وأكثر المعادن المنتشرة على شبكة الإنترنت لرغبة العديد من المهتمين بها بالتعرف على أخر التطورات التي تطرأ عليها شهريًا، وجاء الثبات من نصيبها بجميع الأسواق المحلية.

وعبر التقرير التالي نرصد لكم أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات السبت الموافق 20-7-2024، والتي شهدت ثباتًا رغم ارتفاع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي .

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

كما قامت شركة مصر للألومنيوم بتثبيت أسعار توريد منتجاتها للمصانع عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي، وفقًا لما كشفه كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات.
وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.
  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

وتجدر الإشارة إلى أن صناعة الألومنيوم تعتبر من الصناعات الكثيفة الاستهلاك للطاقة، وبالتالي فإن ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز يؤثر بشكل مباشر على تكاليف الإنتاج وسعر الألومنيوم، وتشمل تكاليف المواد الخام، النقل، والعمالة، وزيادة هذه التكاليف ترفع من سعر الألومنيوم.

إقرأ أيضًا:

أسعار الألومنيوم اليوم السبت 20 يوليو 2024

أسعار الحديد اليوم السبت 20-7-2024

تم نسخ الرابط