محمد صبحي يثير الجدل بتصريحاته عن اعتزال الفن

محمد صبحي
محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي إن هناك قوى شر تهيمن على المشهد العالمي، مشيرًا إلى أننا في مصر نفصل أنفسنا عن العالم الخارجي إلا في التبادل التجاري فقط. وأضاف صبحي في حواره عبر برنامج «نظرة» على قناة «صدى البلد»، مساء الجمعة: «أنا مش بتنبأ، إنما في معلومات بتقول أن الشهور القادمة فيها خطورة مناخية وبدأ التمهيد لها الآن».

كشف الحقائق الغامضة

أشار صبحي إلى أن الأبحاث أثبتت أن الأرض ليست كروية، وأن هناك أراضي غير معروفة. وعن نظرية المؤامرة الكونية، قال محمد صبحي إن البعض كان يسخر من اتفاقية «سايكس بيكو» في البداية ولكنه تحول لحقيقة. وأكد أن الوعي ليس انجرافًا وهبلًا، بل هو قراءة الوضع الحالي وتحليله.

حقيقة اعتزال محمد صبحي الفن

كشف الفنان محمد صبحي حقيقة اعتزاله الفن بعد مسيرة فنية طويلة، قائلاً إنه عندما يفكر في اعتزال الفن لن يعلن ذلك، مشيرًا إلى أنه لن يستخدم التريند لإعلان اعتزاله. وأضاف أنه سيستمر في تعليم الشباب التمثيل من خلال دورات «استديو الممثل» التي يقدمها مجانًا.

انتقاد الألفاظ النابية في الدراما

انتقد الفنان محمد صبحي استخدام بعض الألفاظ النابية في الأعمال الدرامية، مشيرًا إلى أنه يخجل من ذكر هذه الألفاظ التي تقال في التلفزيون. وأوضح أن إسفاف الفكرة أخطر من إسفاف الألفاظ، موضحًا أن الخبثاء يدعون أن هذا هو محاكاة للواقع.

حرية التعبير واللباس

علق صبحي على ظهور بعض الفنانين من الرجال مرتدين الحلق، قائلاً: «النهارده في رجالة بتلبس حلق، ويقولك دي حرية شخصية، الكلام ده في بيته، مش حرية شخصية». وأكد أن هذه التصرفات لا تتناسب مع قيمنا الثقافية والدينية.

اقرأ أيضًا:

الفنان محمد صبحي يتصدر محركات البحث برسالة مؤثرة للراحلة سعاد نصر

محمد صبحي يوجه كلمات مؤثرة للراحلة سعاد نصر

تم نسخ الرابط