قرار رسمي.. منح الدرجة كاملة لسؤال بامتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أصدرت اللجنة الفنية المختصة التابعة لوزارة التربية والتعليم تقريرًا حول ملاحظات على صياغة السؤال امتحان الديناميكا 2024 رقم 1 في النموذج أ، الذي يعادل السؤال رقم 5 في النموذج ب والسؤال رقم 2 في النموذج ج والسؤال رقم 4 في النموذج د.

منح الدرجة كاملة في سؤال بامتحان الديناميكا

بناءً على توجيهات الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قرر منح درجة السؤال لجميع طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة العلمي رياضيات.

ورصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني حالتي غش خلال امتحان الديناميكا، حيث تم ضبط طالب في لجنة بإدارة الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وطالبة في لجنة بإدارة نجع حمادي بمحافظة قنا، خلال نشر الأسئلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عدد طلاب امتحان الديناميكا

ويذكر أن طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية رياضيات قد أدوه امتحان الرياضيات التطبيقية مادة الديناميكا اليوم السبت حيث وصل عددهم إلى 99905 طالب وطالبة، أمام 1838 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

عدد الطلاب بمدارس المتفوقين في الامتحانات

كما امتحن طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات الأحياء والجيولوجيا ومادة الرياضيات بإجمالي 1644 طالب وطالبة، بينما امتحن طلاب مدارس المكفوفين مادة الإحصاء بإجمالي 255 طالب وطالبة.

اقرأ أيضًا

التعليم ترصد مفاجآت امتحان الديناميكا اليوم

أولياء أمور مصر يرصد آراء طلاب الثانوية العامة 2024 بامتحان الديناميكا: «ختامه مسك»

تم نسخ الرابط