تفاصيل جديدة في حادث نجل الفنان أحمد رزق

أحمد رزق ونجله
أحمد رزق ونجله

تستكمل نيابة أول أكتوبر التحقيقات في حادث نجل الفنان أحمد رزق بعد وفاة علاء القاضي، عامل الدليفري المصاب في الحادث. وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثمان المتوفي.

التحقيق مع نجل أحمد رزق

من المتوقع أن تصدر نيابة أول أكتوبر قرارًا باستدعاء نجل الفنان أحمد رزق لسماع أقواله من جديد بعد وفاة عامل الدليفري علاء القاضي، وتوجيه اتهام القتل الخطأ له.

وفاة عامل الدليفري علاء القاضي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم أول أكتوبر تضمن ورود إشارة من مستشفى القصر العيني بوفاة عامل الدليفري علاء القاضي. وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه، من مواليد 2003، دخل المستشفى في 28 مايو الماضي وكان يعاني من نزيف بالمخ وفقدان للوعي. توفي يوم الجمعة 19 يوليو 2024 نتيجة كسر في الجمجمة ونزيف بالمخ.

إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق

قررت النيابة العامة بأكتوبر إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، وذلك على ذمة اتهامه بإصابة عامل دليفري نتيجة السير عكس الاتجاه بدراجته البخارية.

ملابسات الحادث والتحقيقات

طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث. تبين من التحريات أن نجل الفنان وصديقه وعامل الدليفري أصيبوا بكسور وكدمات جراء الحادث.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين دراجات نارية في 6 أكتوبر، ما أسفر عن إصابات متفرقة بين نجل الفنان أحمد رزق وصديقه وعامل الدليفري. تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

اقرأ أيضًا:

التصريح بدفن ضحية حادث نجل الفنان أحمد رزق

تكريم أحمد رزق كأفضل ممثل دور ثان في مهرجان همسة الدولي للإبداع

تم نسخ الرابط