أولياء أمور مصر يرصد آراء طلاب الثانوية العامة 2024 بامتحان الديناميكا: «ختامه مسك»

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

تابعت داليا الحزاوي، مؤسِّسة ائتلاف أولياء أمور مصر وخبيرة الأسرة، رصد مستوى امتحانات الثانوية العامة 2024 حيث أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الديناميكا 2024 ليختتموا اليوم ماراثون الامتحانات.

وقالت الحزاوي إن العديد من طلاب وأولياء أمور شعبة علمي رياضة أكدوا أن امتحان الديناميكا كان في مستوى الطالب المتوسط، خالٍ من التعقيدات، مشيرًا إلى أن الوقت المخصص كان كافيًا، ووصفت الامتحان بـ "ختامه مسك".

آراء الطلاب على امتحان الديناميكا 2024

تفاعل العديد من أولياء أمور الطلاب عبر صفحة الائتلاف، حيث علّقت إحدى الأمهات قائلة: "الحمد لله، الأولاد خرجوا والامتحان كان جيدًا جدًا، ربنا يجبر بخاطرهم جميعًا" وأضافت أخرى: "ابني قال إنه كان جيدًا الحمد لله".

تحية وتقدير لأمهات طلاب الثانوية العامة 2024

كما قدَّمت الحزاوي تحية وتقديرًا لأمهات طلاب الثانوية العامة 2024 واصفة إياهن بـ "الجنود المجهولين" في رحلة ماراثون الثانوية العامة، مشيرة إلى أن هؤلاء الأمهات تحملن أعباءً كثيرة وتعرضن لتغييرات في حياتهن، حيث عاشوا أوقاتًا مليئة بالقلق والتوتر، وقاموا بانتظار أبنائهن خارج اللجان في ظل درجات حرارة مرتفعة، ممسكين بالأذكار والدعاء.

تفاصيل اختبارات القدارات 2024

وفي سياق متصل، قدمت الحزاوي نصائح للطلاب بخصوص فتح باب تسجيل رغبات أداء اختبارات القدرات للالتحاق بالكليات للعام 2024، مؤكدة أنن هناك كليات تتطلب اجتياز اختبارات القدرات كشرط للالتحاق بها، مثل: كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة، كلية التربية الموسيقية، كلية التربية الفنية، وكلية التربية الرياضية.

وشددت على أهمية الاستعداد لهذه الامتحانات ومتابعة موعد فتح باب التسجيل، قائلة إنه لا يمكن الانتظار حتى ظهور النتائج لتقرر.

اقرأ أيضًا

بالصور.. تداول أسئلة وإجابات امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

تفاصيل ضبط طالب ثانوية عامة يغش باستخدام المحمول في امتحان الديناميكا 2024

تم نسخ الرابط