نادٍ أمريكي يقدم وعدًا لجماهيره بسبب ميسي

ميسي
ميسي

قدم نادي شيكاغو فاير الأمريكي ضمانًا ائتماني لجماهيره، حال غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف إنتر ميامي، عن مباراة الفريقين في الدوري في أغسطس المقبل.

وقدم نادي شيكاغو وعدًا لجماهيره بتعويضهم عن تذاكر مباراتهم ضد إنتر ميامي حال غاب ميسي عن المباراة، والمقرر لها يوم 31 أغسطس المقبل.

بيان رسمي من شيكاغو الأمريكي لجماهيره بسبب ميسي

وقال النادي في بيانه:" بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب سولجر فيلد بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعباً من عيار نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائماً في جذب جمهور أكبر وجذب مشجعين جدد للعبة الجميلة".

وأضاف:"على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال نهائي كوبا أمريكا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل، ولضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا تُنسى لجميع الحضور، يقدّم فريق فاير ضمان ائتمان المشجعين".

وعن طرق التعويض، أكد مسؤولي شيكاغو أنه إذا كان ميسي غير متاح، فسيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولاراً على تذكرتين أو أكثر، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025.

اقرأ أيضًا:

أرقام وبطولات تياجو ألكانتارا بعد انضمامه لجهاز هانز فليك في برشلونة

تعثر مفاوضات الهلال السعودي مع قناص الدوري الهولندي

تم نسخ الرابط